الاهلى اليوم

سقوط مؤلم للاهلى رغم العذر

كرر الأهلي سقوطه المدوي بالدور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، ولكن أمام فريق مختلف وذلك للمرة الرابعة في تاريخه.

وسقط المارد الأحمر اليوم بظروف قاسية على يد بالميراس البرازيلي، وذلك بهدفين نظيفين دون رد بملعب آل نهيان بالإمارات العربية.

وخطف بالميراس البرازيلي بهذا الفوز تأشيرة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، وذلك للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ مشاركاته بالبطولة.

وانتقل النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني للمرة الثانية على التوالي، لمباراة تحديد المركزين الثاني والثالث، ليصبح الهدف الآن هو التتويج بالبرونزية الثمينة.

وكما ذكرنا أنها لم تكن هذه المرة الأولى للمارد الأحمر أن يُهزم في نصف النهائي، فقد سبق وأن سقط ثلاث مرات في ثلاث نسخ ماضية.

ويعرض لكم موقع “الفجر الرياضي” سقوط الأهلي في نصف النهائي بالنسخ الماضية وهي:-

في نسخة 2006: تفوق المارد الأحمر في افتتاح مشواره بربع النهائي، لينتقل لنصف النهائي ويسقط أمام فريق انترناسيونالي البرازيلي، ليشارك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

في نسخة 2012: استهل المارد الأحمر مشواره بالفوز على هيروشيما الياباني، لينتقل لنصف النهائي ويشارك أمام كورنثيانز البرازيلي، لينتقل لمباراه تحديد المركزين الثالث والرابع.

في نسخة 2020: استهل الأحمر مشواره بالفوز على الدحيل القطري بربع النهائي، لينتقل لمعركة نصف النهائي أمام الكبير الألماني بايرن ميونيخ، ويسقط على يده بهدفين نظيفين دون رد، لينتقل لمباراه تحديد المركزين الثالث والرابع أمام مونتيري المكسيكي.

والجدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي بالخاسر من نصف النهائي الثاني، الذي سيقام غدًا بين الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!