اخبار الاهلىالسلايدر

اغرب ما قال كولر عن تعادل الاهلى مع مازيمبى وماذا قال عن هذا الاعب

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي، على تعادل فريقه مع مازيمبي الكونغولي سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المباراة أقيمت على أرضية ملعب استاد تي بي مازيمبي، في إطار لقاءات جولة الذهاب لدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كانت مباراة صعبة جدًا، الطقس كان حارًا واللاعبين أدوا ما عليهم، وكانت هناك فرص للفريقين، وكان من الممكن أن يفوز أحدهما”.

 

وبسؤاله.. من المعروف أن مازيمبي يفوز خارج ملعبه.. ما رأيك؟، ورد: “نعرف أنهما مباراتين، لم يُسجل أي فريق في لقاء اليوم، وبالتالي الحسم سيكون في القاهرة، وبالتأكيد لم يُحسم أي شيء لأن النتيجة هي التعادل”.

هل سعيد بالتعادل؟ وكيف ترى مباراة الإياب؟ أجاب: “أنا دائمًا في أي مكان أريد أن أحقق الفوز وأسجل الأهداف، لكني كمدرب أعرف أن هذا لن أستطيع أن أحققه في كل لقاء، واليوم رأينا فريقين قويين في الملعب، وسوف نستعد للمباراة القادمة ونسجل الأهداف ونتأهل”.

وأردف: “حارس المرمى وظيفته منع إحراز الأهداف، واليوم أدى وظيفته بشكل جيد جدًا (يقصد مصطفى شوبير)، بالنسبة للمهاجمين للأسف أهدروا فرصًا كثيرة، وأتمنى أن يعوضوا ذلك في الإياب”.

 

ما تحليلك لأداء الأهلي في مباراة اليوم؟ رد: “في الطائرة سأشاهد المباراة مرة أخرى وسأبدأ أن أكتشف الأمور الإيجابية والسلبية وأتحدث مع الفريق بشأنها، وسنشاهد مباريات أخرى لـ مازيمبي وسأتواصل مع الجهاز المعاون وفريق التحليل لنكون مستعدين للمباراة القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!