اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليومنجم الاسبوع

عاجل:الخطيب يعلن قرار نهائى بشان صالح جمعه

عاجل:الخطيب يعلن قرار نهائى بشان صالح جمعه حيث اعلن الاهلى البقاء على صالح جمعه الاعب الاخطبوط بالفريق وعدم بيعه بسبب انتظار الزمالك الامر لضم صالح جمعه

وكشف نجم الاهلى السابق عماد متعب ان الكابتن محمود الخطيب اتخذ قرار تاريخى وتدخل فى الامر وبشكل شخصى وسريع وطالب بعدم الحديث فى الامر الى مابعد البطولة الافريقية والنهائى امام الزمالك

وقال متعب ان الخطيب عقد جلسة مع موسيمانى قبل اسبوع لمناقشة الامر لكن الخطيب اصدر فرمان بالابقاء على صاتلح جمعه مع امكانية اعارته فقط لكن البيع نهائى غير مطروح حاليا

وكان تقارير قالت ان ادارة الاهلى وافقت بفرمان من موسيمانى على اعارة صالح جمعه ورفض مسؤولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، فكرة رحيل صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول، خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.


رحيل صالح جمعة عن النادي الأهلي

وتقلصت فرص صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في المشاركة مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية سواء مع فايلر، مدرب الفريق السابق أو بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي.

من جانبه كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ترفض فكرة الاستغناء نهائيًا عن صالح جمعة بينما رحبت بإعارته.

وأوضح المصدر أن مسؤولي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، يرون أن صالح جمعة موهبة كروية ويحتاج فقط فرصة المشاركة من أجل استعادة مستواه.

وأتم المصدر أن إدارة النادي الأهلي ستناقش مصير صالح جمعة مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي أكد أن صالح موهبة كروية.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى