اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

عاجل:الخطيب خلص الصفقة الذهبية بتليفون

عاجل:الخطيب خلص الصفقة الذهبية بتليفون حيث كشف الاعلامى سيف زاهر ان الخطيب دائما ما يتدخل فى الصفقات الصعبة وفى الوقت الحرج وان اى لاعب يتلقى وعد او كلمة من الخطيب يتم حسم الامر كاملا

وقال سيف زاهر ان اخر الصفقات التى حسمها الخطيب هى النجم بيكهام الاعب الذى طلب موسيمانى بضمه باى ثمن حيث ان الاعب تلقى 4عروض كان عرض الاهلى الاقل لكن الاعب تلقى مكالمة تليفونية من الخطيب انهت الصفقة ووقع للاهلى

وقال زاهر ان الخطيب سيتدخل ايضا فى صفقة سيرينو حيث تتمسك إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتعاقد مع الاورجوياني جاستون سيرينو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وكثفت الإدارة من جهودها لضم النجم الاورجوياني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تلبية لطلب الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأبدى مسئولو الأهلي رفضهم لفكرة بيع محمد مجدي افشة لنادي صن داونز، في انتقالات الشتاء المقبل خاصة أنه لا يوجد انتقالات حاليا في جنوب إفريقيا، نظرًا لاهمية اللاعب بالنسبة للأهلي.

ورفع الأهلي عرضه إلى 2 ونصف مليون دولار بعد أن توقف العرض الأخير عند 2 مليون دولار فقط، وذلك لوجود رغبة قوية لضم اللاعب.

في المقابل يرفض صن داونز التفريط في سيرينو حتى الآن، سواء للأهلي أو لأي نادي آخر خاصة أنه في حالة انتقاله حاليًا فلن يقم صن داونز بتعويضه لغلق باب الانتقالات في جنوب إفريقيا بالوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى