اخبار الاهلىالسلايدر

نجم الزمالك على ابواب الاهلى والخطيب يؤدب بيراميدز ونجم الاهلى يرحل وكولر يوافق على عودة الساحر

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المفاضلة القوية بين الثنائي الناري المقرر أن يتم الحصول على إحداهما خلال الفترة المقبلة في الانتقالات الصيفية المقبلة.
وصرح مصدر مسؤول فى الأهلى أن هناك مفاضلة قوية بين الثنائي القوي من أجل الحصول على أحداهما، وأن المدير الفني استقر على الحصول على النجم المميز بالنسبة له خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي.

 

 

وشدد المصدر على أن كولر اختار الأجهز من وجهة نظره وهو القندوسي، بعد مراقبة كبيرة له في الدوري العام، في المباريات التي خاضها مع فريقه خلال الفترة الماضية، حيث كان قندوسي أحد أفضل اللاعبين خلال الفترة الجارية.
ويتطلع النادي الأهلي إلى زيادة القوة الهجومية خلال الفترة المقبلة، وأن يعيد كولر ترتيب المهاجمين، بعد تألق وسام أبو علي وحاجته إلى صانع ألعاب من خامة القندوسي الذي يتميز بالمهارة والموهبة الكبرى.

على جانب آخر شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رحيل محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد دخوله في مشادة قوية، مع السويسري مارسيل كولر، عقب خروجه من التشكيل الأساسي.

وفجر خالد الغندور، نجم الكرة المصرية السابق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن رحيل محمد الشناوي، ودخول محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك، دائرة اهتمامات القلعة الحمراء، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي بديلا لـ محمد الشناوي الذى اقترب من الرحيل إلى الدورى السعودى وتحديداً إلى نادى النصر السعودى.
وفى مفاجأة مدوية دخل السويسري مارسيل كولر، في صدام عنيف مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وذلك بسبب الاختلاف على بقاء أحد لاعبي الفريق الأحمر.
ويرفض السويسري مارسيل كولر، رحيل أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأحمر، والإبقاء عليه، وعدم رحيل اللاعب، خلال الفترة الحالية، بعد تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي، واتباع التعليمات الفنية.
وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بالمستوى الذي ظهر به أحمد عبد القادر، في مشاركته الأخيرة مع الأهلي، بجانب المباراة القوية التي خاضها أمام مازيمبي الكونغولي، حيث حصل على إشادة قوية من قبل المسؤولين داخل القلعة الحمراء.

كما ينتظر النادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك في الأزمة التي اندلعت مع بيراميدز مؤخراً، والتي قد يكون لها يد في كتابة مشهد النهاية.
ويتطلع الفريق الأحمر أن يحصل على المستند الرسمي أثناء المخاطبات الخاصة بالنادي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تثبت أن الواقعة التي قام بها محمد الشيبي تجاه حسين الشحات كانت أثناء المباراة.

 

ولجأ المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، إلى القضاء الخارجي، من أجل توقيع عقوبات أخرى على اللاعب حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد الأزمة التي اندلعت بين الطرفين في مباراة بيراميدز التي شهدت الأزمة الكبرى.
وحصل النادي الأهلي على المستندات الرسمية الخاصة بالمخاطبات التي تفيد بإن حسين الشحات حصل على العقوبة اللازمة لما حدث منه أثناء المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn