اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يحسم موعد رحيل موسيمانى عن الاهلى

تلقى المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة، وذلك عقب خسارة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وكشف الإعلامي مجدى عبد الغني، عن تفاصيل جلسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وياسين منصور، رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء.

وأكد عبدالغني، في تصريحات له عبر برنامجه “ملعب البلدوزر”، على أن الخطيب عقد جلسة خاصة مع بعض مسئولي النادي الأهلي، في مقدمتهم ياسين منصور، وذلك منذ 48 ساعة وتم خلال الجلسة الاتفاق على تأجيل الإستغناء عن موسيماني بسبب ضيق الوقت.

وأضاف البلدوزر: “شهدت الجلسة الحديث حول الارتباطات المقبلة وفي مقدمتها مبارة الزمالك يوم 19 يونيو الجاري في الدوري وبعدها مواجهة الأهلي في كأس مصر”.

وأوضح: “أن مسئولو الأهلي يروا أن إقالة موسيماني حاليا سيكون له أضرار كثيرة على الفريق لأن أي مدرب جديد يحتاج وقت للتعرف على لاعبي الفريق لا سيما وأن هناك عدد كبير من لاعبي الأهلي متواجدين حاليًا منتخبات بلادهم”.

وأتم عبدالغني: “مسئولو الاهلي اتفقوا على تأجيل فكرة إقالة موسيماني لنهاية الموسم الجاري، وربما تتغير وجهة نظر مسئولو النادي وتتم الإقالة قبل نهاية الموسم الحالي لو خسر الفريق من الزمالك وبيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى