اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

خاص:سر جلسة موسيمانى مع كهربا قبل مواجهة الزمالك بالنهائى

كشف نجم الاهلى محمود كهربا عن سعادته بتاكد سلامته من الاصابة بفيروس كورونا مشيرا الى انه جاهز لمواجهة الزمالك ويتمنى ان يدفع به المدير الفنى موسيمانى فى مباراة النهائى الافريقي امام الزمالك

وكشف مصدر مسئول ان موسيمانى جلس من كهربا ويتوقع ان يدفع به فى اللقاء

وأثبتت المسحة الطبية التي خضع لها محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية العينة التي أجرها، وتحولها من إيجابية إلى سلبية.

وكان الأهلي قد أعلن يوم الخميس الماضي إصابة كهربا بفيروس كورونا حيث خضع اللاعب للعزل المنزلي وفقا لبروتوكول وزارة الصحة.

وأصبح كهربا جاهزا لمواجهة الزمالك المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قناه مفتوحة تنقل مباراة الاهلى والزمالك

القنوات المفتحوحة التى تنقل مباراة الاهلى والزمالك بالنهائى الافريقي حيث يترقب عشاق محبي الكرة المصرية والإفريقية في كل مكان، نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي سيجمع بين الأهلي والزمالك.

وكان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على فريق الوداد المغربي، بخمسة أهداف مقابل هدف، مجموع لقائي الذهاب والعودة.

بينما تأهل الزمالك على حساب نظيره فريق الرجاء المغربي، بأربعة أهداف مقابل هدف، مجموع لقائي الذهاب والعودة.

وضرب الأهلي والزمالك موعدًا في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام يوم الجمعة المقبلة، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى