اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قرار مفاجئ من كولر بشأن محمد الشناوي قبل مواجهة القطن

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود قرار ناري من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي تجاه حارس مرماه محمد الشناوي قبل مواجهة القطن الكاميروني القادمة.

 

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الإعلامي إسلام صادق عبر برنامجه البريمو المذاع على فضائية قناة Ten TV قد أكد أن كولر جدد الثقة في حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي قبل ساعات من انطلاقة مواجهة القطن الكاميروني المقرر لها اليوم الجمعة لحساب مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف صادق:” كولر إستطلع رأي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بنادي الأهلي لمعرفة موقفه من الدفع بالشناوي خلال مواجهة القطن الكاميروني وتأجيل ظهور علي لطفي لوقت آخر وبالأخص أن تلك المواجهة تعد عنق زجاجة في مشوار الفريق الافريقي”.

وأنهى:” وافق يانكون بالفعل على الدفع بالشناوي خاصةً أن مثل هذه المباريات بحاجة إلى الخبرات وهو ما يتفوق فيه الشناوي مقارنة بباقي الحراس في القلعة الحمراء وحرص كولر بالفعل على عقد اجتماع مع الشناوي للشد من أزره

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني
وقبل مواجهة القطن الكاميروني يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويحتاج للفوز في المباراة القادمة مع عدم انتصار الهلال السوداني على صن داونز لضمان العبور للدور القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى