اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

كريم حسن شخاته:الخطيب خلص صفقة المهاجم الاجنبى ورفض انتظار يناير ورفض عرض كولر وعنده حق

لاصوت يعلو في الوقت الحالي داخل النادي الأهلي فوق صوت التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد فشل التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جونيبوك هيونداي الكوري الجنوبي.

 

وأعلن جوستافو سوزا مهاجم نادي هيونداي الكوري الجنوبي فشل مفاوضاته مع النادي الأهلي لضمه في الصيف الحالي نظرًا لرفض ناديه رحيله على الرغم من موافقته وتمسكه الشديد بالانتقال لصفوف بطل أفريقيا.
وكان هناك تمسك تام من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي للتعاقد مع اللاعب البرازيلي في الصيف الحالي لتعزيز الشق الهجومي للقلعة الحمراء في الموسم الجديد خاصًة بعد رحيل محمد شريف إلى الدوري السعودي.

وقال كريم حسن شحاته أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقد اجتماع عاجل مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في الساعات الماضية لحسم صفقة التوقيع مع مهاجم جديد بعد فشل صفقة سوزا.
ويضغط الخطيب في الوقت الحالي على المدرب السويسري من أجل اقناعه بإختيار لاعب جديد من المعروضين عليه من أورويا للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز الشق الهجومي للمارد الأحمر.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد سيكون خلال 72 ساعة، وإعلان تفاصيل الصفقة بنهاية الأسبوع الجاري.

 

 

وأشارت المصادر إلى أن هناك 3 لاعبين أفارقة يلعبون في إحدى الدوريات الأوروبية حيث وأمير توفيق مدير التعاقدات حصل على موافقة مبدئية من الـ3 لاعبين وأنديتهم للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر على أن يختار المدرب السويسري واحدًا منهم م لإنهاء المفاوضات، وضمه خلال الـ72 ساعة المقبلة
وكان النادي الأهلي قد وافق مؤخرًا على بيع اللاعب محمد شريف إلى صفوف نادي الخليج السعودي بعد تمسك نجم المارد الأحمر السابق بخوض تجربة إحترافية جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى