اخبار الاهلىالسلايدر

اكرامى يفجر مفاجأة الموسم بشان عودة رمضان صبحى

تحدث إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي سابقاً، ووالد زوجة رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، عن عودة رمضان إلى صفوف النادي الأهلي مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

 

واستشعر إكرامي الشحات في تصريحاته التليفزيونية التي أدلى بها منذ قليل، أن الباب مفتوحاً لتواجد رمضان صبحي في صفوف القلعة الحمراء، خاصة أنه من أبناء النادي الأهلي.
وشدد حارس مرمى النادي الأهلي السابق، على أن باب الأهلي قد يبدو مفتوحاً لعودة اللاعب مرة أخرى من صفوف بيراميدز إلى النادي الأهلي، مشيراً إلى أن الممر الشرفي للاعب الفريق السماوي عقب مباراة نهائي الكأس.
وأوضح إكرامي، أن الأمور بالنسبة لرمضان صبحي وعودته في النادي الأهلي، باتت هادئة عن الفترة الماضية، خاصة أنه لم يحدث أية تطاول من قبل لاعب وسط النادي الأهلي السابق بعد خروجه من القلعة الحمراء.

ويرى حارس مرمى الأهلي السابق، أنه لم ير لقطة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع رمضان صبحي، أثناء تسلم الميداليات عقب نهائي كأس مصر، مشدداً على أنه يرى أنه نوع من الود والحب والاحترام.
وتابع: الخطيب سلم على رمضان صبحي بحرارة واحتضنه، وذلك يشير إلى أن العلاقات طيبة على عكس ما يشاع مؤخراً من جانب العديد من الوسائل الإعلامية.
وخرج رمضان صبحي من حسابات النادي الأهلي تماماً، وذلك بعد رحيله إلى صفوف نادي بيراميدز بشكل مفاجيء، رافضاً التجديد إلى صفوف نادي الأهلي من أجل البحث على الطموح، وفقاً لما قاله في فترة سابقة قبل الانتقال إلى الفريق السماوي.

ويسعى رمضان صبحي مرة أخرى إلى العودة لصفوف الفريق القديم، وأن ينال رضا الجماهير والجهاز الفني وأن يبدأ صفحة جديدة مع الفريق الأحمر، وأن يختم حياته في صفوف فريقه السابق، خاصة بعد اعترافه لمقربين بأنه نادم على الرحيل من الفريق.
يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى غلق الباب نهائياً في الحديث عن رمضان صبحي لاعب وسط الفريق السماوي، بينما يتطلع اللاعب إلى المحاولة الأخيرة قبل الدخول في مفاوضات على العروض الخليجية والأوروبية التي يتحدث مع الوسطاء والوكلاء بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn