اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

اخبار الاهلى فى صحفة اليوم:نجم المنتخب وقع 5سنوات للاهلى..وكولر حسم الصفقة الافريقية فى تنزانيا والاهلى يفقد لاعب اخر فى مباراة سيمبا

الاهلى فى صحافة اليوم الاحد نافذة نرصد فيها اهم اخبار نادى القرن فى الصحف والمواقع الالكترونية فى خدمة خاصة لزوار موقع الاهلى اليوم

 

الاهرام

الخطيب يصدر فرمان نارى قبل مباراة العودة بين الاهلى وسيمبا

أصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، قرار عاجل، داخل القلعة الحمراء، بعد الفوز الذي حققه الفريق الأحمر، على نظيره سيمبا التنزاني، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس، على ملعب دار السلام بتنزانيا.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرار الصادر من قبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، داخل الأهلي، عقب الفوز على سيمبا، والأداء الذي ظهر به الفريق الأحمر، خلال اللقاء، وتحقيق الانتصار.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  أن محمود الخطيب، تواصل هاتفياً مع حسام غالي رئيس البعثة، وابلغ اللاعبين تحياته، وهنأ كولر على الفوز والأداء المشرف لدى الفريق، وطالبهم ببذل العديد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “أنه في حالة تخطي عقبة سيمبا التنزاني، سيكون هناك مكافآت لدى اللاعبين، والقرار صدر وتم الموافق عليه، حيث حرص الخطيب على أبلغ اللاعبين، من أجل تحفيزهم لمواجهة العودة، وتحقيق الفوز والانتصار والصعود إلى الدور المقبل”.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق فوزاً غالياً على نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، جاء عن طريق أحمد نبيل كوكا، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، وشهدت تألق لاعبي الفريق الأحمر، وتحقيق المطلوب، على ملعب دار السلام بتنزانيا، في مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة، في لقاء مرتقب ومنتظر بين الثنائي، حيث يرغب الفريق التنزاني في العودة من جديد إلى المسار الصحيح بينما يأمل الأهلي، في تحقيق الفوز، وحصد بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

مباراة سيمبا تجبر كولر على الابقاء على هذا الاعب بالاهلى

لا صوت يعلو فوق صوت، التحضير للموسم الجديد داخل النادي الأهلي، والأجانب المتواجدين داخل القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، ورغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق سواء في المباريات المحلية والقارية.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، قائمة الأجانب الذين ضمنوا بقائهم داخل القلعة الحمراء، خلال الموسم الجديد، بقرار من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن الاستعداد للموسم الجديد، قبل إبرام التعاقد مع صفقات جديدة داخل الفريق، وتقديم تقرير إلى الإدارة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  سيكون هناك تحرك من قبل السويسري مارسيل كولر، ضد الأجانب داخل الأهلي، وذلك قبل بداية الموسم الجديد، حيث يرغب في التعاقد مع بعض الصفقات القوية، في ظل البطولات التي سيشارك فيها الفريق الأحمر.

وتابعت المصادر: “الثنائي الذي ضمن الاستمرار داخل الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، هم رضا سليم ووسام أبو علي، والثنائي سيتواجدان داخل الفريق الأحمر، خلال الموسم الجديد، والسويسري استقر على رحيل، موديست وأليو ديانج من القلعة الحمراء، وبنهاية الموسم، سيتم توجيه الشكر لهم”.

وأشار إلى أن ملف علي معلول، والتجديد له لم يحسم حتى الان، وعودة أحمد القندوسي، لم تتم بنسبة كبيرة، وكولر سيعمل على إعادة تصحيح الأوضاع في قائمة الأجانب داخل الأهلي، من أجل تحقيق أكبر استفادة منهم، خلال الفترة المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق فوزًا ثمينًا على سيمبا التنزاني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

الاخبار

كولر يقدم دروس مجانية الى حسام حسن

أعطى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، درس قاسي لفريق سيمبا التنزاني، بعد الفوز عليهم مساء أمس الجمعة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات دوري أبطال 

 

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الدروس الفنية إلى حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الأول، لاسيما أنه لم يظهر بمستوى جيد مع المنتخب الوطني، في أول مشاركة له ببطولة كأس عاصمة مصر مع الفراعنة، وخسران اللقب، أمام كرواتيا.

وشهدت مباراة منتخب مصر وكرواتيا، تخبط في الأمور الفنية، وفقدان مصر في السيطرة، على مجريات المباراة، في ظل فشل حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، في توظيف اللاعبين بشكل جيد، بجانب استبعاد بعض اللاعبين من التشكيل الأساسي وهو ما أثر بالسلب على الإداء الفني للمنتخب الوطني.

ويرصد لكم “أهلي نيوز”، الدروس التي منحها السويسري مارسيل كولر إلى حسام حسن عقب الفوز على سيمبا التنزاني، في دوري أبطال إفريقيا

-مصطفى شوبير الأفضل في مصر وليس أبو جبل
استطاع مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ان يخطف انظار الجميع، خلال مباراة الأمس أمام سيمبا التنزاني، بعد التصدي للعديد من الكرات القوية خلال المباراة، وحرام الفريق التنزاني من إدراك هدف التعادل.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدفع بمصطفى شوبير، على الرغم من استبعاده من قبل حسام حسن، وعدم منحه فرصة للحفاظ على شباك المنتخب الوطني، والاستعانة بمحمد أبو جبل، ليفشل الأخير في التعامل خلال مباراة كرواتيا ويسكن شباكه 4 أهداف، ويخسر منتخب مصر اللقاب أمام كرواتيا.
-خطورة أفشة كورقة بديلة وليس أساسيا

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاحتفاظ بمحمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، على دكة البدلاء، وعدم الدفع به أساسياً خلال مواجهة سيمبا التنزاني، ليعطي حسام حسن درس قاسي في ضرورة الاحتفاظ بقفشة على دكة البدلاء وعدم الدفع به من البداية، وضرورة الدفع بثلاثي في وسط الملعب للسيطرة عليه وفرض الاستحواذ.
-التنظيم التكتيكي والربط بين الخطوط

شهد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، تنظيم دفاعي وتكتيكي بين الخطوط، حيث استطاع السويسري مارسيل كولر، ان يفرض أسلوب الفريق الأحمر، وتحقيق العديد من النجاحات خلال تلك الفترة، ليعطي كولر، حسام حسن درس قاسي في التنظيم الفني، والبدني داخل الملعب، وتوزيع الجهد على اللاعبين.

الاهلى يفقد نجم جديد فى مباراة العودة امام سيمبا

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من الخروج من المأزق الكبير الذي يتواجد فيه النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب العديد من التفاصيل الخارجة عن إرادته بسبب الإصابات.
ويعاني النادي الأهلي من إصابات عضلية شديدة للاعبين، بالإضافة إلى الإصابات الطارئة في التدريبات، وأخرى في الملاعب مع الفريق أو المنتخب حدثت بشكل طاريء، وأبرزها إصابات الكتف.

 

وبعد غياب إمام عاشور، قد تضرب الإصابات لاعبين آخرين كان يسعى كولر إلى أن يعتمد عليهم بشكل أساسي في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.
ويغيب كريم نيدفيد مرة أخرى عن صفوف الفريق في مباراة الإياب، بسبب رشح الركبة الذي يعاني منه اللاعب خلال الفترة المقبلة، وهو ما يمنعه عن التواجد مع النادي الأهلي في مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني.

ويستمر النادي الأهلي في مساعيه القوية لأن يتم تدراك كل الأخطاء الخاصة باللاعبين من أجل العبور الحميد والأكيد إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمنافسة على لقب البطولة الذي حمله العام الماضي بشق الأنفس والحماس والتمسك بالأمل.

النادي الأهلي يسعى إلى المضي قدماً في الاستحواذ على كل البطولات، ولكن شبح الإصابات الذي يهدد كل شيء جميل في الفريق، يجعل الأمور لا تمضي على النهج المتميز.
يذكر أن النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، يسعى إلى أن يكون متميزاً في الملعب من أجل إرضاء الجماهير، وأن تكون هناك إيجابية على المرمى، وعودة اللاعبين من الإصابات، وبحث الصفقات الجديدة المقرر أن تنضم إلى الفريق.

 

الجمهورية

الاهلى يفجر مفاجأة بشان مشاركة وسام ابوعلى فى مباراة العودة بين الاهلى وسيمبا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من العودة إلى التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.
وأصيب وسام أبو علي بشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء الأمر الذي تسبب في غيابه عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر بالإضافة إلى البنك الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتثير الشكوك في الفترة الحالية حول مدى لحاق وسام أبو علي بالمواجهة المرتقبة لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام منافسه نادي سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد  غيابه عن لقاء الذهاب لعدم الجاهزية.

 

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن موقف اللاعب الفلسطيني النهائي لم يتحدد هذه اللحظة من خوض مباراة العودة حيث يوجد محاولات لتجهيزه مستمرة خلال الفترة الحالية خاصًة أن السويسري مارسيل كولر يريد الاعتماد عليه بصورة أساسية.
وكان وسام أبو علي قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من صفوف نادي سيريس السويدي في صفقة بلغت قيمتها نحو 2.5 مليون دولار بعد منافسة مع أكثر من نادِ أوروبي.

وعلى سياق اخر يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي محاضرة فيديو للاعبين عقب الانتهاء من تناول وجبة الإفطار مساء اليوم من أجل شرح بعد التعليمات الفنية قبل المواجهة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب المارد الأحمر إن لاعبي الفريق يخضعون لبرنامج غذائي خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة؛ وذلك لتفادى ارتفاع الرطوبة في تنزانيا قبل مواجهة سيمبا المرتقبة.
ويلتقي فريق الأهلي أمام بطل تنزانيا الجمعة الموافق 5 ابريل  في إطار مباريات عودة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية على ملعب ستاد القاهرة وكان الاهلى قد فاز فى لقاء الذهاب على سيمبا بهدف نظيف سجله كوكا

صفقة الاهلى الافريقية ظهرت وكولر خلصها

المهاجم الافريقي يسيطر على كولر ويتردد  دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أحد نجوم الدوري الجزائري، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في التعاقد مع أحد الصفقات الجديدة.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من شركة الكرة، ترشيح بعض اللاعبين، من أجل التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، في ظل اقتراب بعض اللاعبين، ورحيلهم، بعد خروجهم من حسابات السويسري مارسيل كولر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ضم عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط فريق شباب بلوزاد الجزائري، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وتواجد اللاعب مع الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة ، عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط فريق شباب بلوزاد الجزائري، على طاولة الترشيحات من أجل التعاقد معه، ولكن حتى الان، مارسيل كولر، لم يشاهد اللاعب، ولم يمنح الضوء الأخضر بشأن التعاقد معه من عدمه، وسيكون هناك جلسة مع المدير الفني خلال الفترة المقبلة، لحسم هذا الملف.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأجيل ملف صفقة عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط فريق شباب بلوزاد الجزائري، إلى بعض مباراة سيمبا التنزاني، وانهاء تلك الفترة، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات الهامة ويحتاج إلى تركز كبير من قبل الجهاز الفني، سواء في المباريات المحلية أو القارية.
وينتظر  الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل، أمام سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي سيقام في الساعة العاشرة يوم الجمعة القادم 5 ابريل فى مباراة العودة ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الاهلى يهدى سموحة صفقة جديدة

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رغبة من جانب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة في تجديد إعارة محمد مغربي لمدة موسم جديد.

 

 

ويرغب فريق سموحة في استمرار محمد مغربي لمدة موسم جديد مع الفريق، خاصة انه من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها أحمد سامي.

وحسم فرج عامر موقفه بشأن الحصول على موافقة محمد مغربي بالبقاء، كما من المقرر أن يتحرك في الفترة المقبلة وذلك من أجل طلب تجديد الإعارة من الأهلي وقطع الطريق على أي فريق آخر يفكر في ضمه.

 

وتعتبر العلاقة بين النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب مع سموحة أكثر من رائعة حيث يحدث تعاون كبير في ملف الصفقات.

محمد مغربي كان قد انتقل من الأهلي إلى صفوف سموحة في الموسم الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وخاض محمد مغربي صاحب الـ22 مع فريق سموحة 12 لقاء ويعتبر من العناصر الأساسية مع الفريق خلال الفترة الماضية.
-رؤية مارسيل كولر

كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد أبدى في أكثر من مناسبة سابقة رغبته في خطوة استمرار محمد مغربي على سبيل الإعارة من أجل اكتساب الخبرات.

ويميل النادي الأهلي إلى التعاقد مع ثنائي مميز في نهاية الموسم في مركز المساك، ومن المقرر أن يكون من بين هذه العناصر إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي.

الشروق

الاهلى ينهى صفقة الموسم ويضم نجم المنتخب والاعب وقع 5سنوات

حصل النادي الأهلي على توقيع إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي لمدة 5 سنوات، لتدعيم الخط الخلفي في الموسم الجديد.

تمكن جهاز الكرة في النادي الأهلي، من حسم الاتفاق مع إياد العسقلاني وإقناعه بخطوة العودة من جديد إلى الدوري المصري من بوابة القلعة الحمراء، بعد أن كان لاعباً سابقاً في صفوف فريق الإسماعيلي.
ويفرض النادي الأهلي نوع من السرية بشأن التحركات وذلك لتجنب فرض مطالب مالية كبيرة من جانب فريق روستوف الروسي.

 

 

وكان إياد العسقلاني قد انتقل من صفوف فريق الإسماعيلي إلى روستوف الروسي وذلك مقابل 900 ألف دولار في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك حتى موسم 2028.
ويرصد النادي الأهلي مليون و200 ألف دولار لحسم الصفقة مع الفريق الروسي خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتناع الإدارة الحمراء بأهيمة تدعيم الخط الخلفي بشكل مميز في الفترة المقبلة.
ويعتبر إياد العسقلاني صاحب الـ19 عاماً، من العناصر الهامة والأساسية في صفوف الفريق الروسي، حيث شارك في 90% في المباريات، وتحديدا خلال 9 مواجهات وتمكن من صناعة هدف.
ويجيد إياد العسقلاني المشاركة في مركز المساك، بالإضافة إلى امكانية توظيفه في مركز الظهير الأيسر.
ومن المقرر أن يبلغ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر خلال الأيام المقبلة بالاتفاق مع إياد العسقلاني وذلك في ظل رغبته في تدعيم الخط الخلفي من خلال ضم ثنائي من العيار الثقيل في نهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn