اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مفاجأة:امام عاشور يبلغ ميتلاند الدنمركى رغبته فى اللعب لهذا الفريق فى مصر باى شكل

قال إمام عاشور لاعب وسط نادي ميتلاند الدنماركي كلمته النهائية بشأن عرض النادي الأهلي الأخير الخاص باستقدام اللاعب إلى الصفوف الحمراء، قادماً من الفريق الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأبلغ عاشور مسئولي ميتلاند الدنماركي بأنه يوافق على أي من الخيارات المطروحة أمامه بخصوص عرضين النادي الأهلي سواء بالبيع النهائي إلى القلعة الحمراء أو الإعارة، وأنه حدد وجهته المقبلة في مصر.
ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، فإن المخاطبات جارية بين الناديين، ومع اللاعب من أجل معرفة الكلمة الأخيرة، وأن عاشور قالها بشكل علني، وذلك في الجلسات التي كانت تتم من جانب وسطاء مسئولين داخل النادي الدنماركي.

وشدد المصدر، على أن الوسطاء من داخل النادي وهم أعضاء وإداريين، حاولوا إثناء عاشور عن قراراته بشأن عدم العودة إثر توجيه إنذارين ومخاطبات كثيرة للاعب من أجل التواجد في المعسكر الجديد للفريق.

 

وأوضح عاشور لهم أنه لن يعود مرة أخرى إلى الفريق الدنماركي، وأنه حدد وجهته المقبلة بعيداً عن النادي، خاصة أنه لم يتأقلم داخل البلاد، سواء على مستوى المعيشة أو على التعامل داخل النادي أو مع الزملاء.
وكان عاشور عاد إلى القاهرة من أجل التعافي، وأعلن الفريق في وقت سابق انتهاء موسم اللاعب مع ميتلاند الدنماركي، من أجل التعافي في القاهرة مع طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

 

وتفاجأ المسئولين برد فعل عاشور، حيث سوف يتم توجيه الإنذار الثالث والأخير للاعب من أجل معرفة هل إذا كان سيعود بعد النداء الثالث أم لا؟ وسط أنباء بأن النادي سوف يتخذ مساراً جديداً من أجل منعه من التمرد بشكل غير مسبوق.
ويريد ميتلاند أن تتم الصفقة بإرياحية وبدون ضغط من جانب اللاعب، وأن يتم دراسة العرض الأهلاوي المقدم من أجل البت فيه، سواء بالموافقة على البيع النهائي نظير مقابل مادي ضخم أو الإعارة لفترة وجيزة على أن يتم إعادة تسويق عاشور مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!