اخبار الاهلىالسلايدر

يوفينتوس الايطالى ينتظر مواجهة الاهلى

ينتظر نادي يوفنتوس الإيطالي ملاقاة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، في البطولة المهمة التي ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان، من أجل التنافس على حصد لقب بطولة مونديال الأندية.
وتأهل نادي يوفنتوس الإيطالي للنسخة الجديدة من بطولة كأس العالم، والتي سوف تقام بمشاركة 32 فريق، حيث تقام النسخة الأولى من المونديال صيف العام المقبل في أمريكا بهذا النظام والتصنيف.

وتأهل نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد خروج نابولي أمام برشلونة، وذلك بعد ارتفاع تصنيفه الأوروبي في دوري أبطال إفريقيا على حساب الغريم الإيطالي الآخر.
وصعد إلى البطولة نفسها تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الأعوام الماضية.

وصعد النادي الأهلي إلى البطولة بعد فوزه لمرتين متتاليتين في بطولة كأس الأمم الإفريقية في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للأهلي، بعد التغلب على الزمالك وكايزر تشيفز في المرتين على الترتيب.
وسبق أن صعدت العديد من الأندية الأخرى مثل: باريس سان جيرمان وإنتر ميلان وبوروسيا دورتموند، وبورتو وبنفيكا وبايرن ميونخ، بنظام النقاط والتصنيف بعد هبوط الأندية الأوروبية بسبب الخسائر في التصنيف بعد الهزيمة في البطولات القارية.

ومن المقرر أن يصعد عدد آخر من الأندية، حيث يتبقى مقعد الفائز بدوري الأبطال لهذا الموسم، بالإضافة إلى صعود فريق أوروبي وفقاً للنتائج التراكمية في السنوات الأربع الأخيرة.
وحصل النادي الأهلي على مليونين ونصف المليون دولار، وهي قيمة جائزة صاحب المركز الثالث في البطولة في كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، والتي أقيمت نسختها الأخيرة في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!