اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

حازم امام:نجم الاهلى الجديد يلعب على اى حد وافضل من فرجانى ساسي

تحدث الاعلامى حازم امام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الأمور الفنية الهامة داخل صفوف المارد الأحمر.

 

وقال حازم امام  في تصريحات تليفزيونية “أرى أن الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء مروان عطية سيكون لاعب في غاية الأهمية داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وهو يلعب على اى حد وافضل من فرجانى ساسي

وأوضح “مروان عطية قدم كل حاجة في مواجهة الأهلي أمام أسوان وهو لاعب سوبر بمعنى الكلمة وسيكون مكسب كبير للفريق خلال الفترة المقبلة في ظل قدرته على القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية بشكل رائع”.

 

وزاد “امكانيات مروان عطية تتفوق على أي لاعب آخر في صفوف النادي الأهلي، وأثق في قدرات الوافد الجديد على اللعب بشكل أساسي في المرحلة القادمة رغم وجود منافسة شرسة وقوية في خط وسط القلعة الحمراء”.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع مروان عطية من صفوف فريق الاتحاد السكندري، وذلك بعد تمكن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من حسم المفاوضات بشكل رائع مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري وذلك رغم تواجد الزمالك على الخط.

 

 

وأوضح حازم امام محمد أشرف يملك امكانيات جيدة في مركز الظهير الأيسر، وهو قادر على تعويض جزء كبير من فراغ التونسي علي معلول الذي يعتبر من أهم الأوراق الرابحة في تشكيل القلعة الحمراء”.

ويستعد النادي الأهلي بعد الفوز على أسوان بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز، لخوض مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!