اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يطيح بنجما الاهلى قبل موقعة الاسماعيلى

أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار عاجل، داخل القلعة الحمراء، وذلك قبل مواجهة الإسماعيلي، في المواجهة القوية والمرتقبة، والتي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

 

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، من أجل الحديث مهم عن الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، وضرورة التزام اللاعبين، بالتعليمات الفنية، والاختيارات وعدم الاعتراض، على الجلوس على دكة البدلاء أو الاستبعاد الفني.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية وراء استبعاد ثنائي الفريق الأحمر، محمد مجدي أفشة، وكريم فؤاد، من قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة الإسماعيلي، في المباراة التي ستنطلق على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  كولر قرر استبعاد محمد مجدي قفشة، وكريم فؤاد، من قائمة الفريق الأحمر، التي سيخوض بها مواجهة الإسماعيلي، لاسيما أن قفشة، دخل في صدام حاد مع المدير الفني عقب مباراة مازيمبي الماضية، وتم تغريمه، وتوجيه أنظار شديد له، بعدم الاعتراض مرى أخرى.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الإسماعيلي، في الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!