اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

محمد شبانه يفجر مفاجأة من العيار الثقيل:انباء عن توقيع نجم الاهلى للزمالك وفرمان من الخطيب لعبدالحفيظ

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اتخاذ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرار عاجل داخل القلعة الحمراء، من أجل فتح تحقيق مع نجم الفريق الأحمر، عقب الانباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن توقيع اللاعب للزمالك والرحيل عن الفريق الأحمر، بعد استبعاده بشكل دائم من مارسيل كولر.

 

 

وأشارت التقارير الصحفية والإعلامية إلى أن محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد قرر سيد عبد الحفيظ عقد جلسة معه من أجل الاستفسار عن حقيقة الانباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية بشأن توقيعه إلى نادي الزمالك، بعد العرض المغري الذي قدمه له مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

كشف الإعلامي محمد شبانة كواليس جلسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل معرفة حقيقة ما تم نشره خلال الساعات الماضية، عبر وسائل الإعلام المختلفة، وحقيقة انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية.

وأكد محمد شبانة في تصريحات إذاعية له: “أن محمد شريف نفي لمدير الكرة جلوسه أو تفاوضه مع أي مندوب لاي نادي تركي، وأن كل العروض التي وصلته كانت عن طريق وكلاء لاعبين، وأن حلم الاحتراف حلم مشروع إلا أنه يرحب بتجديد تعاقده مع الأهلي، والاستمرار داخل الفريق الأحمر، وعدم الرحيل إلى الزمالك”.

وأضاف شبانة في تصريحاته، أن عبد الحفيظ اتفق مع اللاعب على تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل على أن يتم عقد جلسة أخرى مع وكيله للاتفاق على كافة الأمور المالية للتعاقد، وذلك بعد أن منح السويسري مارسيل كولر، الضوء الأخضر لتجديد تعاقد محمد شريف.

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!