اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مرتضى منصور يصدر فرمان جديد بشان كهربا ونجم الاهلى من داخل السجن مفاجأة

خرج مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن صمته ليوجه أول رسالة إلى متابعيه منذ دخوله للسجن، وذلك بعد أيام قليلة، من خروج الفريق الأبيض، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على يد شباب بلوزداد، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق الأبيض بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بالجزائر، حيث اقترب مرتضى من الخروج من السجن، وذلك بعد انتهاء مدته.

 

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رسالة نارية، يتقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخالص وأصدق التهاني وأسمى آيات الاحترام والتقدير لكل أم مصرية بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.

وكشف مصدر مقرب من مرتضى منصور انه اعطى امير مرتضى الضوء الاخضر للاتفاق مع نجم الاهلى محمود كهربا على تقسيط الغرامة ومخاطبة الفيفا لانهاء الازمة لاثبات حسن النوايا

مشيرا الى ان امير بدأ بالفعل الاتصالات مع مرتضى منصور وجارى انهاء الازمة
وتعرض مرتضى منصور لعقوبة السجن لمدة شهر واحد في 25 فبراير الماضي، بعد نزاع قضائي كبير مع محمود الخطيب، حصل بموجبه الأخير على حكم بحبس رئيس الزمالك، حيث أنه من المقرر أن يغادر مرتضى منصور السجن يوم السبت المقبل أو الأحد على أقصى تقدير، حيث موعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه.

وألقى منشور مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سخرية كبيرة من قبل الجماهير التي علقت على المنشور الخاص به، حيث أبدت الجماهير غضبها بسبب السب والقذف الذي قام به مرتضى منصور، مؤخراً تجاه بعض أمهات مصر.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!