اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

انباء عن توقيع زيزو للاهلى

يعكف النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول، على ضم العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بإمكانيات بدنية وفنية رائدة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهودهم للمشاركة في المباريات المتعاقبة.
ويتأهب النادي الأهلي بشكل مستمر من أجل الحصول على هؤلاء اللاعبين، ويصارع الزمن لأجل الوصول إلى التوليفة الأبرز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية بشكل سريع وقوي، سواء قديماً أو الآن.

 

 

ووفقاً لمحمد فضل لاعب الأهلي سابقاً، مدير التعاقدات الأسبق للفريق، أنه رشح نجم وادي دجلة آنذاك عمر مرموش، للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن المفاوضات فشلت لضم اللاعب، بالإضافة إلى دخوله الفريق في مفاوضات لضم إمام عاشور.

وأضاف فضل: إمام عاشور حاول النادي الأهلي ضمه قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي الزمالك، ولكن هذه المفاوضات لم تكتمل، وحتى هذه اللحظة لم يعلم لماذا لم تكتمل مفاوضات ضم عاشور أو أحمد سيد زيزو.
وشدد لاعب الأهلي سابقاً، على أنه سعى إلى إنهاء ملف عاشور قبل أن يرحل من الفريق، وأنه سلم الإدارة كل التفاصيل الخاصة بالملف الخاص بعاشور وزيزو وذلك قبل رحيله من الفريق ولا يعلم ماذا حدث بعد ذلك عرقل الأمور.

 

 

وكانت ثمة مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك في ولاية مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ولكن اللاعب وقتها لم يستطع التواجد في الفريق بسبب الضغوط الشديدة الموقعة عليه.
ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل مواصلة الزحف على كل البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة.

وعلى جانب اخر كشف اعلامى مقرب من الاهلى ان احمد السيد زيزو وقع منذ اسبوعين للاهلى مقابل 22مليون جنيه فى الموسم واعلان الصفقة سيكون نهاية الموسم 

وان الاهلى جاهز بمحلل على طريقة كهربا وامام عاشور لو افتعل مجلس الزمالك ازمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!