اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

احمد فتوح صفقة اهلاوية لهذا السبب وكريم شحاته يعترف بتوقيع نجم الزمالك للاهلى

يخطط النادي الأهلي لرصد بعض الصفقات المميزة خلال الفترة المقبلة في صفوف نادي الزمالك، بهدف تدعيم الفريق بشكل مميز للمنافسة بقوة على البطولات والألقاب.

 

ويبقى هناك العديد من الأسباب داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء التي جعلت أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك على رأس الصفقات التي يرغب النادي الأهلي ضمها من القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وعن  الأسباب التى جعلت الاهلى يضع نجم الزمالك على راس صفقاته:

-عملة نادرة

يدرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن مركز الظهير الأيسر في الكرة المصرية به العديد من الثغرات في ظل ندرة الأسماء المميزة في هذا المركز، كما من المتوقع أن يطلب فريق بيراميدز أرقام تعجيزية للموافقة على بيع محمد حمدي، في حين لا تملك عناصر مثل محمد شكري لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي عنصر الخبرة.

في الوقت الذي يبحث خلاله النادي الأهلي عن صفقة مميزة في مركز الظهير الأيسر من أجل خلافة علي معلول القريب من الاعتزال بالقميص الأحمر في الموسم المقبل، وهو ما جعل هناك ترحيب قوي من جانب الإدارة الحمراء بخطوة ضمه بعد ترشيحه من جانب بعض الوكلاء، وحسب ما وصل للقلعة الحمراء لا يمانع نجم الزمالك خطوة الانتقال إلى الأهلي.

-خبرة دولية كبيرة

يملك أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر، خبرة دولية كبيرة في الجبهة اليسرى، كما يجيد تنفيذ الأدوار الدفاعية والهجومية بالتزامن اتقان صاحب الـ25 عاماً عملية ارسال الكرات العرضية بشكل متقن.

-عروض لضم أحمد فتوح
يملك أحمد فتوح بعض العروض الخارجية في الوقت الحالي ويرغب بشدة في الرحيل بنهاية الموسم، وهو ما قد يستغله النادي الأهلي حال تطبيق طريقة الترانيت، حيث لدى فتوح عرضاً من أحد الأندية السعودية كما يحاول البحث عن عروض أوروبي، في الوقت الذي فتحت خلاله بعض الأندية بالدوري المصري باب المفاوضات مع فتوح مثل فيوتشر وبيراميدز.
ينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية موسم 2025، ويرفض الظهير الأيسر لنادي الزمالك تجديد عقده مع القلعة البيضاء حتى هذه اللحظة وهو ما جعله يدخل في بعض الصدامات مع الإدارة.

ومن جانبه كتب كريم حسن شحاته على حسابة على فيس بوك يقول:احمد فتوح وقع للاهلى وانتظو فى الاهلى الموسم القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى