اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شاهد اغرب ما قال طه اسماعيل عن فوز الاهلى على منتخب السويس وكشف عن صفقتين بالاهلى اغلى من بطولة الكاس

كشف الناقد الرياضى الشيخ طه اسماعيل ان الاهلى ظهر بمستوى متواضع فى مباراته امام منتخب السويس فى الكاس لكن كولر اخذ من المباراه ما اراد

 

وقال طه اسماعيل ان المباراه شهدت وجود صفقتين مؤثرين بالاهلى هما حسين الشحات الذى وقع للاهلى امس وضحى بملاييين الخليج من اجل الاهلى وقندوسي الصفقة التى ستكون اهم صفقات الدورى

وقال طه اسماعيل ان الاهلى فاز بهدف من صناعتهما

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على منتخب السويس بهدف دون رد في المباراة القوية والصعبة التي جمعت الطرفين في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

بدأت المباراة سريعة وقوية بين كلا الطرفين، وكان منتخب السويس صاحب الانتشار الجيد في المباراة وفي كل الخطوط وحاول إغلاق المساحات على النادي الأهلي.
اتجه الأهلي إلى لعب الكرات الطولية في الأمام، واستطاع كهربا أن يستغل سرعاته، وقام ربيعة بتمرير كرة رائعة في الأمام في ق 8 ليخطفها كهربا على مرتين، ولكن الحارس محمود كوكو كان بالمرصاد للكرة.
من كرة خطيرة للغاية، جاءت أمامية من خلال خط الوسط إلى حسين الشحات أحد أنشط اللاعبين في الشوط الأول، ليسددها وترتطم بالدفاع، لترتد إليه ويلعبها “لوب” في ق 12 ولكنها تتجه إلى جوار القائم الأيسر للحارس.
استحوذ النادي الأهلي على الكرة، وسعى منتخب السويس إلى اللعب على الهجمة المرتدة، وسط تأمين في خط الوسط من جانب أليو ديانج ومروان عطية من الهجمات المباغتة.
سدد أليو ديانج كرة صاروخية في ق 19 لفك ضغط التكتل الدفاعي للسويس، ولكنها جاءت في الدفاعات القوية والمتكتلة للفريق الخصم على حدود منطقة الجزاء.

في ق 21 انقذ محمود كوكو حارس مرمى السويس مرماه من هدف مؤكد، بعدما كاد أن ينفرد كهربا بالكرة في الجانب الأيمن، إثر سعي اللاعب إلى المرور في الأمام ومراوغة الحارس ولكن الخروج المناسب للحارس حال دون إتمام الهجمة.
سدد حسين الشحات كرة مباغتة في ق 26 على القائم البعيد دون أن تصطدم بأحد، وذلك بعدما اضطربت من الجانبين الأيمن والأيسر، لتتجه مباشرة إلى الخارج.
عاب الشوط الأول الكرات العالية غير المنضبطة من جانب اللاعبين، بالإضافة إلى عدم تواجد طاهر طاهر في الزمان والمكان المناسبين من أجل استلام الكرة، ما جعل الناحية اليمنى تفتقد أحد أهم الأسلحة الهجومية.
جاءت التسديدة الأولى من جانب منتخب السويس في ق 31 بعدما تناقلت الكرة من الجانب الأيمن عن طريق خالد عبد الفتاح ليتم التسديد من خارج منطقة الـ18 بعيدة عن الثلاث خشبات.

في الدقائق 28 و41 كاد كهربا الأنشط في الجانب الأمامي أن يسجل الكرات ولكن محمود كوكو حارس مرمى السويس يواصل التألق والتصدق للعديد من الكرات الخطيرة.
سورة الذاريات بصوت …

Pause

Unmute
Remaining Time -8:57

Fullscreen
سورة الذاريات بصوت القارئ أحمد السعيد مندور
سدد الأهلي عن طريق طاهر ومروان عطية ولكن الكرات كانت تقف عند التكتل الدفاعي الكبير، والسياج البشري الذي نسجه الفريق السويسي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
استطاع محمد مجدي “قفشة” البديل أن يحصل على ركلة جزاء صحيحة، لينفرد لها رامي ربيعة في ق 55 ولكنه يسددها في يد محمود كوكو حارس مرمى منتخب السويس الذي تألق وأجاد في المباراة.
رد حمدي فتحي بكرة هجومية رائعة، وكاد أن يحرز الهدف الأول من رأسية رائعة، ولكن لسوء الحظ الكرة تتجه أعلى العارضة.

حل أحمد عبد القادر وأحمد القندوسي بدلاً من حمدي فتحي وطاهر طاهر، وذلك في ق 66 من زمن المباراة، من أجل تنشيط الناحية الهجومية بشكل أفضل مما كانت عليه.
سعى الأهلي بشكل طفيف على المرمى، ولكن لم يحصل على أي جديد في المباراة، وذلك بعد محاولة السويس أن يضع الكرة في المرمى.

 

في ق 86 جاءت الانفراجة من خلال حسين الشحات أحد أبرز اللاعبين المتألقين في المباراة، من كرة قام بصناعتها القندوسي ليضعها في الزاوية الضيقة لـ”كوكو” محرزاً الهدف الأول لصالح النادي الأهلي.
حاول النادي الأهلي حتى الرمق الأخير من المباراة إلى تحصين الهدف والزيادة عليه بهدف آخر، ولكن الكرة لم تسير في صالح الفريق الأحمر، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف دون رد وصعوده إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!