الاهلى اليومالرياضه العربية

الهلال السودانى يواجه ازمة كبرى تهدده فى البطولة الافريقية

تعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لخسارة مدوية عصر أمس السبت أمام نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ورغم هذه الهزيمة وتضاؤل فرص الأهلي في الصعود إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا إلا أن هناك بعض البوادر التي قد تٌساهم في تأهل المارد الأحمر لدور الـ8 من المسابقة الإفريقية واستكمال مشواره القاري هذا الموسم.
ويٌعتبر من أبرز هذه البوادر هو ارتباط نادي الهلال السوداني بمواجهة قوية للغاية أمام المنامة البحريني في الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال العرب التي ستقام في المملكة العربية السعودية.
واستقر الجهاز الفني بنادي الهلال السوداني الدفع بقوته الضاربة خلال هذا اللقاء المرتقب أمام بطل البحرين والمٌحدد له غداً الأثنين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “الجوهرة الزرقاء”.

دوري أبطال إفريقيا.. الهلال السوداني يهزم القطن بثنائية ويعتلي صدارة مجموعة الأهلي مؤقتا – الأسبوع
ومن المتوقع أن يأتي هذا القرار بضرر كبير على لاعبي الهلال قبل المواجهتين الحاسمتين في دوري أبطال أفريقيا أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي والنادي الأهلي حيث من المحتمل انخفاض المعدلات البدنية للاعبين الأمر الذي يجعل الإطاحة بالفريق من المسابقة القارية أمر وارد بقوة.
وسيواجه الهلال السوداني نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت القادم الموافق 18 مارس الجاري في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأبطال.

في المقابل سيواجه الأهلي أمام نظيره القطن الكاميروني في إطار مباريات الجولة الـ5 من بطولة دوري الأبطال يوم الجمعة الموافق 17 فبراير الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى