اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

عاجل:شاهد اغرب تعليق من موسيمانى بعد فوز الاهلى على الزمالك وسر الانتصار

توج الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه.

وفى تعليق مقتضب لموسيمانى قال الحمدلله وسر فوز الاهلى بالبطولة يعود لدعم الخطيب وجماهير الاهلى واخطاء باتشيكو والزمالك فريق كبير لكن الاهلى سيد افريقيا

واهدي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب دوري أبطال إفريقيا لجماهير النادي، فيما وجه إشادة كبيرة بما قدمه اللاعبون خلال مباراة النهائي التي تغلب فيها الفريق على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأكد أن اللاعبين تحلوا بالشخصية القوية، خلال المباراة خاصة أنهم واجهوا خصما قويا، مشيرا إلى أنه قام بتوجيه اللاعبين بين الشوطين؛ للتأكيد على ضرورة تقديم أداء أفضل، وهو ما ساعد في تراجع الزمالك.

وقال موسيماني: «أشكر الكابتن محمود الخطيب والنادي الأهلي على منحي هذه الفرصة التي سمحت لي بالفوز بدوري الأبطال للمرة الثانية، كما أشكر الجماهير التي دعمتني بشدة وكانت شريكا في هذه النجاحات».

وأشاد موسيماني بالهدف الذي سجله محمد مجدي أفشة، والفرصة التي لاحت لحسين الشحات وارتدت من القائم.

وأشار موسيماني إلى أن الفريق سيعمل مباشرة على التجهيز للمنافسات المقبلة من أجل الفوز بكل البطولات التي يشارك بها الفريق، وذلك من أجل إسعاد الجماهير التي تمنى أن تعود إلى المدرجات، وأن ينتهى فيروس كورونا في القريب العاجل ليتم السماح لها بالتواجد خلف الفريق.

وأكمل: «سعداء للغاية باللفوز باللقب الإفريقي، ولدينا طموحات كبيرة في كأس العالم للأندية، ولكن قبل ذلك لدينا بطولات عديدة ننافس عليها خاصة كأس مصر وبطولة السوبر الإفريقي».

ونجح المدرب الجنوب إفريقي في قيادة الأهلي للتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخ النادي الأحمر، والثانية في مسيرته بعدما حققها من قبل في عام 2016 مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وتوج الأهلي اليوم الجمعة بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى