اخبار الاهلىالاهلى اليومالكرة العالميةالكره المصرية

شاهد رسالة الفيفا للاهلى بعد الفوز على الزمالك والتتويج بالبطولة الافريقية

هنأ موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا النادي الأهلي، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين لهدف، والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وكتب فيفا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “من فيفا إلى الأهلي بطل إفريقيا، تهانينا لكم على الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء امس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وهنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» النادي الأهلي، بعد تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وقال «فيفا» عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «الأهلي أحد أكثر الأندية التي تمتلك مشجعين شغوفين في العالم، يحقق اللقب الإفريقي، أفشة أحرز هدفا قاتلا ضد الغريم التقليدي الزمالك، ليصبح الأهلي بطلًا لإفريقيا برقم قياسي، ويصل إلى البطولة التاسعة في تاريخه، ويتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية».

وأضاف: «تهانينا للنادي الأهلي، ولجماهير القلعة الحمراء، نراكم في كأس العالم للأندية».

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، ليحقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، ويصعد إلى بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الفترة من 1 وحتى 11 فبراير من العام القادم.

ومن المنتظر أن تقام بطولة كأس العالم في قطر للموسم الحالي، والتي سيتواجد فيها بايرن ميونخ الألماني بصفته بطل أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون رد.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى