السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

محمد فارس:بالارقام الاهلى امام ريال مدريد افضل من الزمالك امام المريخ

حسم التعادل السلبي دون أهداف مواجهة الزمالك والمريخ السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على أرضية ملعب شهداء بنينا في ليبيا.

 

وقل الاعلامى محمد فارس لم يقدم الزمالك أفضل أداء له في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث استمرت النتائج السلبية على المستوى القاري، ووصل للمباراة الثامنة على التوالي دون تحقيق أي فوز، حيث يرجع آخر انتصار للفارس الأبيض في دور المجموعات إلى أبريل من عام 2021.

وحلل فارس اداء الزمالك امام المريخ والاهلى امام ريال مدريد وجائت أرقام الزمالك أمام المريخ مقارنة مع تلك التي قدمها الأهلي أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، على النحو التالي:

 

حاول المريخ 21 مرة على مرمى الزمالك، فيما جاءت محاولات ريال مدريد أمام الأهلي 18 محاولة.

وفي المقابل، وصل الأهلي إلى منطقة ريال مدريد في 13 محاولة منهم 5 محاولات بين القائمين والعارضة، فيما عمل الزمالك 12 محاولة فقط على مرمى المريخ منهم 3 محاولات على المرمى.

صنع ريال مدريد 9 فرص أمام الأهلي والأهلي صنع 9 فرص أمام ريال مدريد، أما المريخ فقام بعمل 14 فرصة أمام الزمالك مقابل 10 فرص للزمالك.

الأهلي عمل 14 عرضية أمام ريال مدريد منهم 6 صحيحة، وريال مدريد عمل 12 كرة عرضية فقط منهم عرضية وحيدة صحيحة، والمريخ عمل 25 كرة عرضية أمام الزمالك منهم 6 صحيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!