اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

خالد الغندور:حمدى فتحى ارجل لاعب بمصر وعمرو السولية حكاية

أشاد الإعلامى خالد الغندور بثنائى المنتخب الوطنى حمدى فتحى وعمرو السولية، بعدما قدما أداءً مميزًا خلال مواجهة منتخب الجزائر فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد الجنوب القطرى، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس العرب.

وقال الغندور خلال تقديم برنامجه “زملكاوى” عبر شاشة الزمالك: “حمدى فتحى فعلاً راجل بمعنى الكلمة، وأحيي عمرو السولية بعدما حصل على ركلة جزاء صحيحة مليون%، وبنفس الطريقة التى حصل على ركلة جزاء بها خلال مواجهة الزمالك الأخيرة، فهو يمتلك ذكاء غير طبيعى”.

وأضاف الغندور: “أكرم توفيق والونش منتهى الرجولة، وأشيد بحسين فيصل لإنه يمتلك شخصية قوية ولاعب دولى بمعنى الكلمة، ولو بنتكلم على غياب أشرف بن شرقى عن الزمالك فكنا نمتلك لاعبا مواليد 99 لكن للأسف تم الاستغناء عنه مجانًا”.

وأردف خالد الغندور: “تحدثت من قبل مع كارتيرون على حسين فيصل وأشاد كثيرًا باللاعب، وكان من المفترض على المسئولين عدم الاستغناء عن اللاعب مجانًا وإن كانت تلك هى رغبة المدير الفنى حينها”.

وضرب المنتخب الوطنى موعدًا مع نظيره الأردنى، فى ربع نهائى بطولة كأس العرب، بعدما تصدر المجموعة الرابعة عقب التعادل مع الجزائر بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد الجنوب القطرى ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات البطولة.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب المصرى مع الأردنى فى الخامسة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الجنوب القطرى، من أجل تحديد المتأهل لنصف نهائى البطولة.

وتصدر منتخب مصر مجموعته بفارق الإنذارات عن منتخب الجزائر بواقع 6 بطاقات صفراء وطردين لمحاربى الصحراء و 6 بطاقات للفراعنة، ليتصدر المنتخب الوطنى مجموعته لمواجهة الأردن، فيما يقع المنتخب الجزائرى صاحب الترتيب الثانى فى مواجهة منتخب المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى