اخبار الاهلىالسلايدر

مدرب المنستيرى التونسي يكشف عن اخطر لاعبى الاهلى واغرب ما قال عن مباراته امام الاهلى

كشف الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي، عن مواجهة الأهلي المقبلة في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال دراكو نوفيتش فإذا كان علي اختيار لاعب مميز من الأهلي في مباراة الذهاب فسيكون عمرو السولية فهو يلعب بطريقة تكتيكية عالية وأداء مميز ولا يمكن أن أختار لاعب آخر فهو يتحكم في كل شيء في الملعب وكل شيء يبدأ من عنده.. بعد المباراة لم يكن من السهل الحديث مع اللاعبين بسبب الخسارة والمزاج السيء والغضب “.

وأضاف “يجب أن تتحدث وقت الحزن ونتكاتف ونتحدث للعودة مرة آخرى لكن يجب أن نرفع رؤؤسنا ونستعد جيدا لمباراة الإياب بعد أيام في القاهرة ونعرف كيف سنبدأ اللقاء ونحلل ما حدث في المباراة السابقة “.

وقال نوفيتش: “في هذه اللحظة لن أتحدث عن مستوى المدير الفنى لـ الأهلي فهو مدرب مميز وصاحب خبرة كبيرة وأنا أحترمه وأنا أحاول أن أطبق طريقة الضغط المكثف في المنستير مثلما يفعل الأهلي والاستحواذ على الكرةولديه لاعب رائع هو طاهر محمد طاهر

وقال ان النتيجة لم تكن جيدة بالخسارة في ملعبنا لكن هذه هي كرة القدم وأحيانا تعطيك السعادة وأحيانا الحزن لكن يجب أن نستعيد الثقة ونعرف كيف نلعب في العودة بالقاهرة وأن نعادل النتيجة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn