اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

سر خطير قبل انتقال احمد فتوح للاهلى مفاجأة هشام الكبرى

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل ابرام التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في تعاقد الفريق الأحمر، مع اللاعب لتعويض علي معلول، والذي قارب على الاعتزال داخل الفريق الأحمر.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن النادي الأهلي، تحدث مع وكيل فتوح، من أجل الحصول على توقيع اللاعب خلال الفترة الحالية، واستغلال الأزمة التي تواجه برفقه النادي، حيث أبدى أحمد فتوح غضبه الشديد بعد عرضه للبيع من قبل المسؤولين داخل نادي الزمالك.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن هناك حالة قلق داخل النادي الأهلي، من التعاقد مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، بعد أزمته الأخيرة، وخروجه من المعسكر بدون أذن وهذا ما أبدى غضب المسؤولين داخل القلعة البيضاء، ليقرروا بيع عرض اللاعب للبيع.

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “هناك دراسة للموقف كامل داخل النادي الأهلي قبل إتمام الاتفاق مع اللاعب، خاصةً أن هناك حالة تخوف من تكرار تصرفه داخل التتش، لذلك يفكر النادي الأهلي في عدم التعاقد مع اللاعب وتوجيه الشكر له”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة الرابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني من مباريات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!