اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى فى صحافة اليوم:عرض ضخم لكهربا وكولر ينتفض والصفقة الكبرى على ابواب الاهلى والكاف يفاجئ الاهلى بقرار

الاهلى فى صحافة اليوم زاوية جديدة تقدمها الاهلى اليوم لقراءها نرصد فيها اهم اخبار الاهلى بالصحافة المصرية

 

الجمهورية

تفاصيل جديدة.. ورد غير متوقع من «الكاف» بشأن مباراة الأهلي والهلال

أعلن محمد مراد الناقد الرياضي، تفاصيل جديدة حول أزمة المباراة الأخيرة التي جمعت نادي الهلال السوداني والنادي الأهلي.

وقال مراد علي قناة “النهار”، إن الكاف لن يتخذ أى إجراء قانوني حول الأزمة الأخيرة بنسبة 70%، مؤكدًا أن هناك كوارث كثيرة داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. على حد تعبيره.

وأكد مراد، أن البيان الذي جاء من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لنادي الهلال السوداني لا يوجد به قرار بمنع الجماهير.

وكان الأهلي قد خسر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة الماضية، على ملعب الهلال، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 نقاط، ثم الهلال السوداني 3 نقاط، ثم الأهلي والقطن الكاميروني بلا أي نقاط في رصيدهما حتى الآن.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث ان إدارة النادي الأهلي تأمل لإبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي في بعض المراكز منها رأس الحربة والظهير الأيسر وحراسة المرمى.

مدرب الأهلي: الشحات من أفضل اللاعبين في مصر والشناوي يملك خبرات جبارة

 

أكد سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حسين الشحات من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية، ومن الطبيعي أن يتعرض لبعض هبوط المستوى كحال كل اللاعبين، ولكنه من اللاعبين القادرين على استعادة مستواه سريعًا وهو لديه تركيز كبير ولديه هدف أن يستعيد ثقة الجماهير، ويقدم مستويات مميزة مؤخرًا”.

وأضاف: “محمد الشناوي حارس الفريق، يملك خبرات جبارة، والخطأ الذي وقع فيه وارد، ولكنه من أصحاب الشخصيات القوية القادرة على استعادة مستواه سريعًا”.

اخبار اليوم

عرض إماراتي لضم كهربا من الأهلي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن هناك أحد الأندية الإماراتية تواصل بالفعل مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد معه في الصيف المقبل.

 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “الأهلي على علم بتلك المفاوضات، وهناك تقدير كبير من النادي للاعب، ولكن حتى الآن الاتفاق لم يتم ومن الوارد أن تفشل في النهاية”.

وأضاف أمير هشام: “عرض النادي الإماراتي يشمل ضم اللاعب لمدة 3 مواسم، على أن يتم دفع غرامته بالكامل لصالح نادي الزمالك، مقابل أن يحصل الأهلي على قيمة مادية”.

 

طبيب الأهلي يتحدث عن إصابة كهربا وموقف السولية من المشاركة في تدريبات الفريق

أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن محمود كهربا لاعب الفريق اشتكى من إجهاد بسيط في العضلة الأمامية أثناء مواجهة أسوان في الدوري الممتاز، إلى جانب شكواه من التواء في الكاحل، لذلك فضل الجهاز الفني إراحته.

وأوضح أبو عبلة أن الجهاز الفني فضل عدم المجازفة باستمراره، مؤكدًا أن اللاعب سيجري غدًا بعض التدريبات الاستشفائية، وسيشارك في المران الجماعي بعد غد بشكل طبيعي.

وتعليقًا على موقف عمرو السولية قال طبيب الأهلي إن اللاعب نفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي الخاص به بعد تعرضه للإصابة بشد في السمانة، وشارك في التدريبات الجماعية مع فريق الشباب، ومن المقرر أن يشارك في المران الجماعي بعد عودة الفريق إلى القاهرة.

وأكد أبو عبلة أن جميع لاعبي الأهلي سيتواجدون في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل طبيعي، باستثناء أكرم توفيق وكريم فؤاد حيث يعانيان من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويواصلان برامجهما التأهيلية، مشددًا على أن اللاعبين يساعدان الجهاز الطبي بشكل رائع بفضل التزامهما بتطبيق البرامج التأهيلية، وأشاد بعزيمتهما وإصرارهما على التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات

الاهرام

كولر يتغزل في لاعبي الأهلي بعد الفوز على أسوان والانفراد بصدارة الدوري

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على أسوان بثلاثة أهداف دون رد في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر اليوم الثلاثاء إن الفريق حقق مكاسب عديدة بعد أن عزز صدارته لبطولة الدوري، وأظهر اللاعبون أداءً مميزًا للغاية.

وأضاف أنه سعيد للغاية بالحضور المميز لجماهير الأهلي في المدرجات، وهو ما منح اللاعبين دفعة كبيرة انعكست على ما قدموه خلال اللقاء.

وأوضح :”خلال الساعات الماضية تحدثت مع اللاعبين عن الأخطاء التي وقعت في لقاء الهلال السوداني، وعملنا على علاجها، ونتعامل مع كل مواجهة بشكل مختلف ومستقل، وكان من المهم أن نحقق الفوز في الدوري لأنها بطولة مهمة بالنسبة لنا”.

وشدد أن الفريق قدم مباراة كبيرة، بعدما سجل ثلاثة أهداف وحصل على عدة فرص لمضاعفة النتيجة، إلى جانب تصدي محمد الشناوي لركلة جزاء، وهو ما يعتبره إيجابيًّا للغاية، قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال إن المباراة كانت فرصة للاستمرار في تدوير مشاركة اللاعبين، بعدما أجرى ستة تغييرات على التشكيل الأساسي خلال المباراة، وذلك لمنح الفرصة وتجهيز الجميع في ظل تلاحم المباريات، مضيفا أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، على الرغم من الصعوبات التي يواجهها الفريق.

وأضاف أن كل اللاعبين في حسابات الجهاز الفني، وأنه بشكل شخصي لا يمكن أن يستبعد لاعبًا من المشاركة في المباريات بسبب إهدار الفرص، وهو الأمر الذي يعتبره جزءًا من كرة القدم.

وأشاد المدير الفني بما قدمه اللاعبون، خاصة المجموعة التي شاركت في الشوط الثاني، ومنهم شادي حسين، فيما أكد أن الفريق يعمل بشكل مستمر على علاج أي أخطاء والسعي نحو تحقيق الانتصارات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى