اخبار الاهلىالسلايدر

هشام حنفى:كلهم يحاربون الاهلى ولا ادرى سر وجود هذا الاعب بالفريق

أكد هشام حنفي لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن النادي الأهلي ظهر بشكل مميز في مواجهة القطن الكاميروني واستحق تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

وقال هشام حنفي في تصريحات اذاعية “كان هناك حالة من الإصرار لدى نجوم النادي الأهلي في تحقيق الفوز من الدقيقة الأولى وكان ذلك كلمة السر في اللقاء”.
وأضاف “لا اتوقع تعثر النادي الأهلي في مواجهة صن داونز في بريتوريا، وأتوقع عودة الفريق على الأقل بنتيجة التعادل”.

 

وتابع “ربما اتجاه السويسري مارسيل كولر لمنح الفرصة إلى محمد أشرف ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا، وذلك من أجل تجهيز الثلاثي للمشاركة في مواجهة المقاولون العرب”.
وزاد “كان من الأفضل أن تكون رابطة الأندية في صف النادي الأهلي، وتتجه نحو تأجيل لقاء المقاولون العرب في ظل حالة الإصابات والإجهاد التي عليها الفريق الأحمر في الوقت الحالي قبل السفر إلى جنوب أفريقيا”.
قال هشام حنفي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “اتعجب من إصرار مارسيل كولر على خطوة منح الفرصة إلى المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو”.

 

واختتم “تاو خارج نطاق الخدمة ولا يؤدي بالمستوى الفني المطلوب مع النادي الأهلي، وذلك كنت أرى أن الأفضل منح الفرصة للاعب أخر، أو تجهيز النجم الشاب رأفت خليل للعب بشكل قوي في الفترة المقبلة”.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن يتحرك للسفر إلى بريتوريا لخوض مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!