اخبار الاهلىالاهلى اليوم

موعد مباراة الاهلى والزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا هاما أمام نظيره زد بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضى  الموافق 11 أبريل الجاري، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل وفاز الاهلى بهدف نظيف بأقدام الفلسطيني وسام أبو علي.
ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة نارية أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، يوم الإثنين المقبل الموافق الخامس عشر من شهر أبريل الجاري، في إطار منافسات بطولة دوري نايل.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم اسبورتس المصرية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مبارايات دوري نايل بشكل مجاني للجماهير العربية.

استقر مسئولو لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، على تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الدور الأول والثاني ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وعلم الاهلى اليوم  من مصادر مطلعة داخل لجنة الحكام، أن بيريرا اتخذ قرارا بتعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراتي القمة في الدوري، في ظل سياسة الأخير بالاعتماد على التحكيم المصري في كافة مباريات الدوري.
ويترقب مسؤولو الناديين قرار بيريرا الأخير على طاقم مباراة الدور الأول، خلال الأيام القادمة، من أجل إبعاد هؤلاء الحكام عن إدارة مباريات للفريقين خلال الفترة القادمة وقبل ظهورهم في القمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn