اخبار الاهلىالسلايدر

الاسباب والاسرار الحقيقية وراء تعيين خالد بيبو مدير للكرة بالاهلى وصفقة الخطيب الاخيرة

أعلن النادي الأهلي تعين خالد بيبو مديرا للكرة بالقلعة الحمراء، خلفا لسيد عبد الحفيظ وذلك بعد اجتماع رسمي انعقد ظهر اليوم، يترأسه محمود الخطيب، مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.
من هو خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي؟
ولد خالد بيبو عام 1976 بمدينة السويس، وتوج بالكثير من الألقاب مع النادي الأهلي ويمتلك سيرة ذاتية قوية بعد تسجيله هاتريك في قمة مباريات الدوري المصري امام الغريم التقليدي الزمالك عندما فاز المارد الأحمر بنتيجة 6-1 موسم 2002.
وتألق بيبو في بطولة كأس أمم أفريقيا موسم 2001، عندما أحرز أول هاتريك في شباك صنداونز، ليسجل اللاعب رقما قياسيًا في تاريخ النادي الأهلي.

 

 

بدأ بيبو مسيرته الكروية لاعبا مع منتخب السويس في التسعينات، ثم انتقل إلى الإسماعيلي عام 1997، وبعد 3 سنوات، إنضم اللاعب لصفوف النادي الأهلي عام 2000.
ومنذ انضمام اللاعب إلي الأهلي، توج بدوري أبطال إفريقيا موسم 2001، وفاز بالسوبر الإفريقي ثم كأس مصر 2023 بعدما أحرز هدف قاتل في النهائي أمام الإسماعيلي قبل أن يتجه الفريقين لضربات الجزاء.

بعد تعليق بيبو قميصه في عام 2008، عمل في منصب منصب مدير أكاديمية النادي الأهلي بين الموسمين 2018 و2019، ثم أصبح عضوا بلجنة التخطيط في موسم 2019 و2020.
خالد بيبو يحضر ودية الأهلي مع فريق الشباب

وفي عام 2020 تولى بيبو منصب رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، قبل الانضمام رسميا كمدير الكرة خلف سيد عبدالحفيظ.
وكان الأهلي قد أنهى الموسم الحالي متوجًا بكافة بطولات هذا الموسم على رأسها بطولة الدوري المصري الممتاز فضلًا عن دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر “مرتين” وكأس مصر بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية واحتلاله المركز الرابع.

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!