الكره المصرية

مفاجأت كيروش فى تشكيل منتخب مصر امام السنغال

يقوم الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش بدراسة منتخب السنغال قبل مواجهته بعد غدٍ الأحد في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

ويفكر كيروش جديًا في الدفع بمحمد عبد المنعم في مركز الظهير الأيمن أمام السنغال من أجل تعويض عمر كمال عبد الواحد الذي يتغيب بسبب حصوله على إنذارين بالإضافة إلى إغلاق الجبهة اليمنى أمام ساديو ماني أحد أهم نجوم أسود التيرانجا ونجم ليفربول الإنجليزي.

وكان كيروش قد دفع بعبد المنعم في مركز الظهير الأيمن أثناء مواجهة نيجيريا في الجولة الأولى في دور المجموعات بعد أن أصيب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.

ويتمثل الاحتمال الثاني لكيروش في هذه الجبهة في الاعتماد على إمام عاشور الذي شارك بالفعل في هذا المركز بعد خروج عمر كمال عبد الواحد في مواجهة الكاميرون ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على الكاميرون بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور قبل النهائي من بطولة أمم إفريقيا بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويعتبر هذا هو النهائي الثاني لمنتخب مصر في آخر 3 نسخ من بطولة أمم إفريقيا، حيث وصل إلى النهائي عام 2017 في الجابون لكنه خسر اللقب على يد الكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى