اخبار الاهلىالسلايدر

حسام حسن:هذه هى نتيجة مباراة الاهلى والوداد ولو كنت مكان كولر هذه هى ورقتى الرابحة وهذه اهم نقطة بالنسبة للوداد

كشف حسام حسن نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر عن المواجهة الصعبة والمنتظرة بين المارد الأحمر وفريق الوداد المغربي والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد على ملعب مركب محمد الخامس.

 

وقال حسام حسن  في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة “الوداد يعتمد على الكرات الثابتة، وستكون هناك مهام خاصة إلى محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في دفاع الأهلي، وسيكون هناك تكليفات خاصة للاعبين”.

وأضاف “وجود الشناوي مهم للغاية في لقاء الإياب، وسيكون هو بنسبة 90% هو محور اللقاء، لابد أن يتفوق في الكرات العالية التي يمتاز بها الوداد”.

 

 

وتابع “ من الطبيعي أن يشارك محمود كهربا، ولكن يجب وجود أفكار يلعب بها الأهلي، خصوصا في الجانب الهجومي والاعتماد على سرعات الأطراف”.

وزاد حسام حسن  “غياب المترجي لن يؤثر على الوداد، ويحيى جبران لاعب قادر على الخروج بالكرة ويجب الضغط عليه مبكرا، ونجاح الوداد دفاعيا سيكون في ايقاف الشحات وبيرسي تاو”.

قال حسام حسن المكافآت المالية تحفز اللاعبين أيضا، لكن التتويج باللقب هو الأهم للاعبين، ثم المال سيأتي بعد ذلك، واتوقع نهاية المباراة بالتعادل 1-1” وممكن تكون فوز الاهلى لو حسين الشحات وكهربا ومروان فى حالتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!