اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يستقر على حسم صفقة المليونى دولار قبل قمة الاهلى والزمالك

حسم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، قراره النهائي بشأن صفقة المليون و700 ألف دولار التي يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل الحصول على القرار النهائي بشأنها، وذلك قبل مباراة القمة بساعات قليلة.
ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك، في لقاء القمة المؤجل من الأسبوع العاشر لبطولة الدوري العام، بعد غد الإثنين في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

واستقر النادي الأهلي رحيل الفرنسي انتوني موديست، مهاجم النادي الأهلي، الذي سوف يرحل عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عدة مشاورات ولقاءات جرت بين كل الأطراف.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى رحيل موديست سريعاً، من أجل ضم أحد العناصر الأخرى المميزة في الخط الأمامي، بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب الفرنسي والذي كان عليه آمال قوية للغاية.

وتعد قيمة عقد أنطوني موديست تصل إلى مليون و700 ألف دولار، وهو رقم كبير للغاية، مقارنة بما قدمه اللاعب مع النادي الأهلي، والذي لا يصل إلى مرحلة الإجادة والتفوق للاعب يخوض المواجهات بشكل مستمر ويعتمد عليه كولر ويلعب في منطقة الـ18.
وسعى موديست مؤخراً إلى صناعة الأهداف ومعاونة اللاعبين داخل منطقة الجزاء، ولكن الغرض الأكبر من ضم اللاعب الكبير في السن، أن يحقق القوة والإجادة ويحرز المزيد من الأهداف ويستغل خبراته الكثيرة في التعامل مع الكرات الصعبة.

وكان الأهلي يضع عينه على جوستافو هينريك سوزا، لاعب هيونداي جونبك الكوري الجنوبي، ولكن لم يحدث التعاقد بشكل رسمي، بسبب الحاجة الماسة لجهود اللاعب في الصفوف وعدم التخلي عنه.
واتفق مارسيل كولر أخيراً مع وجهة نظر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رئيس لجنة الكرة وعضو لجنة التخطيط، في أن يكون الاستغناء عن موديست أحد الخيارات الجيدة للبحث عن بديل آخر أفضل من المتواجد حالياً مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!