اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

محمد محمود يعلن قراره من الرحيل

منح محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رأيه النهائي حول الرحيل إلى صفوف الاتحاد السكندري، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان ‘الاهلى اليوم ‘ انفرد في 24 نوفمبر الماضي، باتصال شخصي بين محمد مصيلحي رئيس زعيم الثغر ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، من أجل التوصل لاتفاق حول التعاقد مع اللاعب، حيث أبدى بيبو موافقته على رحيل اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يتم الحصول على رأي اللاعب والجهاز الفني النهائي.

وعلم ‘الفجر’ من مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمود أبدى موافقته على الرحيل إلى زعيم الثغر، واللعب تحت قيادة حسام حسن الفنية حتى نهاية الموسم الجاري.

ويأمل اللاعب بتلك الخطوة في استعادة مستواه الفني، بعد غياب عن الملاعب لمدة دامت لما يقرب من عامين بسبب الإصابات التي ضربته، سواء مرتين في الرباط الصليبي أو إصابة الركبة.

وخرج محمود من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ بداية الموسم الجاري، الأمر الذي دعا اللاعب للموافقة على رحيله على سبيل الإعارة.

وأكد المصدر، أن اللاعب سوف يتواجد في مدينة الشاطبي بالإسكندرية خلال الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، من أجل عقد جلسة وتوقيع عقود إعارته بداية من يناير المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى