اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

محمد بركات يقدم صفقة الموسم التى يبحث عنها الاهلى منذ 5سنوات

وجه محمد بركات لاعب النادي الأهلي السابق، ونجم المنتخب الوطني لكرة القدم سابقاً، نصيحة إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بشأن الصفقات الجديدة وتحديداً صفقة وسام أبو علي.
وأضاف بركات في تصريحات تليفزيونية، أن وسام أبو علي اللاعب الفلسطيني صغير السن، ويلعب في سيريوشدد لاعب النادي الأهلي، أن أرقام وسام جيدة، وأن لديه نسبة تهديف قوية حيث سجل 10 أهداف، وصنع 16 هدفاً آخرين، مشدداً على أن وكيل وسام أبو علي، يتطلع أن يفي النادي السويدي بوعوده أن يوافق على العروض الخارجية.

 

وكانت العديد من التقارير تحدث عن انتقال وسام إلى الفريق الأحمر، ولكن إدارة النادي الأهلي نفت هذه الأمور، وشددت على أن لها العديد من التطلعات الأخرى خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، أوضح بركات أن الفرنسي انطوني موديست مهاجم الفريق، كان نقطة فاصلة في تتويج الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ببطولة كأس سوبر الأبطال.
وأضاف موديست، أن مشاركة موديست في مباراة مودرن فيوتشر كان نقطة قوية وكبرى في تتويج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر، خاصة بعد تسجيل هدف حاسم في المباراة، بالإضافة إلى صناعة هدف آخر.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى حسم كل التفاصيل الخاصة باللاعبين الجدد خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين الذين يتميزيون بالقوة البدنية والإجادة الفنية، وأن يتم حسم أمر الآخرين الذين تلقوا العروض الخارجية الكبرى.
وتمسك كولر بخدمات موديست خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيله عن الفريق، ومنحه المزيد من الفرص للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأحمر.وس السويدي، ومن الممكن أن يتم قيده في قائمة الأهلي كلاعب محلي، وأنه يجب الاستفادة من هذه النقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى