اخبار الاهلىالسلايدر

ديانج يشكو كولر وبيبو يتدخل لانهاء الازمة

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد، من استبعاده بشكل دائم خلال الفترة الأخيرة، حيث حرص اللاعب على عقد جلسة مع خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل معرفة أسباب استبعاده خلال الفترة الأخيرة.

وتحدث المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بشأن استبعاده بشكل دائم من المباريات، وعدم ضمه إلى قائمة الفريق الأحمر، على الرغم من جاهزيته من الناحية الطبية، ولا يعلم أسباب استبعاده حتى الان.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الجلسة التي عقدها أليو ديانج، لاعب الفريق الأحمر، مع خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل معرفة أسباب استبعاده، من المباريات، وموقفه من الاستمرار داخل القلعة الحمراء، او الرحيل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي  أليو ديانج، أبدى غضبه الشديد بشأن استبعاده من المباريات، خلال الفترة الحالية، وخالد بيبو، حرص على عقد جلسة مع اللاعب من أجل الحديث معه على ضرورة بذل قصارى جهده خلال الفترة الحالية، من أجل العودة من جديد إلى التشكيل الأساسي.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد أليو ديانج، لاعب الفريق الأحمر، من قائمة المباريات، بسبب عدم جاهزيته من النواحي البدنية والفنية بشكل كامل، ويرى ان هناك زيادة في وزن اللاعب، وطلب منه، ضرورة التخلص من ذلك، من أجل العودة من جديد إلى التشكيل الأساسي، وضمه إلى قائمة الفريق الأحمر.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة السابعة مساء غدا الثلاثاء ، أمام نظيره الاتحاد السكندري، في المواجهة القوية والمرتقبة بين الفريقين، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في تحقيق الفوز والانتصار، من أجل العودة من جديد إلى القمة والتربع على عرش جدول الدوري، وانهاء الدور الأول متصدراً وحجز مقعد في دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn