اخبار الاهلىالسلايدر

عرض مثير للغاية:كولر يرد على عرض اوروزبى للرحيل عن الاهلى

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء بعد تلقيه عرضًا شفهيًا لتولي القيادة الفنية لـ منتخب سويسرا خلال الفترة المقبلة.
ولمع كولر اسمه مع النادي الأهلي مجددًا منذ توليه المهمة في شهر سبتمبر من العام قبل الماضي ليقود المارد الأحمر للتتويج بالبطولات سواء على المستوى القاري أو المحلي خلال العامين الماضيين.

 

وتوج النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي فضلًا عن بطولة الدوري المصري وكأس مصر “مرتين” والسوبر المصري.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر لن يرحل عن جدران القلعة الحمراء في الفترة المقبلة بعد تلقيه عرضًا بشكل شفهي لتولي المهمة الفنية لـ منتخب سويسرا خلال الفترة المقبلة.
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة  أن كولر يشعر براحة كبيرة داخل صفوف الأهلي في الفترة الحالية ولا ينوي مغادرة الفريق القاهري حيث يرغب بشدة في حصد الألقاب عقب تتويجه مؤخرًا ببطولة كأس مصر على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وكان أيضًا ارتبط كولر بتدريب منتخب الجزائر إلا أن النادي الأهلي قد رفض بصورة تامة فكرة الاستغناء عن مدربه السويسري خلال الفترة الحالية في ظل توهجه الكبير مع الفريق القاهري خلال الأخيرة.
وعلى سياق متصل استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على قائمة المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام نادي البنك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
وخسر الأهلي امام البنك الاهلى امس الثلاثاء على ملعب”القاهرة الدولي” 4-3 فى مباراه مثيرة للغاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!