اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الغائبون من الاهلى امام الزمالك

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على استبعاد عدد كبير من لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء قبل مواجهة نادي الزمالك المقررة مساء بعد غد الإثنين في قمة الدوري المصري.
ومن المقرر أن يغيب عدد من اللاعبين بسبب الإصابات، كما رشحت الأعداد للزيادة خلال الفترة المقبلة، بسبب الطواريء التي يعاني منها الفريق الأحمر مؤخراً من عدم جاهزية بعض اللاعبين العائدين من الإصابة.

ويغيب عن النادي الأهلي ما يقارب الفريق بالكامل، وذلك بسبب الإصابات التي لم تترك لاعباً إلا وقد لطمته بقوة، وزادت من معاناة اختيار المدير الفني السويسري للتشكيل الأنسب للمباراة.
ويغيب عن المباراة كل من: محمد الشناوي، وإمام عاشور، والمالي أليو ديانج، وحسين الشحات، وياسر إبراهيم.

 

كما يغيب مروان عطية بسبب الإصابة التي تعرض لها في الخلفية، أثناء مشاركته مع الفريق أمام نادي زد في الدوري العام، بالمباراة التي انتهت بهدف دون رد بشق الأنفس في اللحظات الأخيرة، يوم الخميس الماضي.
يأتي ذلك في ظل عدم تحديد موقف التونسي علي معلول ظهير أيسر نادي الأهلي، كما لم يتحدد موقف أحمد نبيل كوكا الذي سوف يخضع لحقن في الركبة من أجل إزالة الآلام المتفاقمة التي يعاني منها خلال الفترة الجارية، والتي زادت عقب لقاء زد الأخير.

ويعاني الشناوي وإمام عاشور من خلع في الكتف، بينما خضع ديانج إلى عملية تنظيف في الركبة، وحسين الشحات يعاني من كسر في عظمة الوجه إثر الارتطام العنيف مع لاعب سيمبا التنزاني في دوري الأبطال، بينما لم يتحدد موقف ياسر إبراهيم حتى الآن.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى مواصلة الإنجازات، والفوز على الزمالك رغم الظروف التي يعاني منها الفريق مؤخراً، حيث يحاول بعض اللاعبين التعافي بشكل كامل، ويخضع البعض الآخر للتأهيل والحقن – تحت الإشراف الطبي – أملاً في اللحاق بالمواجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!