اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يحتاج الى الرقم 10 من اجل بطولته المفضلة بصرف النظر عن الزمالك واخواته

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز أمام نظيره إنبي، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

 

وتمكن اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر من تسجيل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 30، واضاف احمد عبد القادر الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 35 من زمن اللقاء.

– موعد تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023

وكشف الاعلامى احمد شوبير يحتاج لاعبو المارد الأحمر إلى 10 نقاط خلال المباريات المقبلة للتتويج بلقب الدوري المصري دون النظر إلي نتائج المنافسين سواء بيراميدز أو فيوتشر أو الزمالك.

وتأهل الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب في نصف نهائي البطولة الإفريقية.

عاجل.. أول قرار من كولر بعد فوز الأهلي على إنبي في الدوري المصري
ماذا قال سيد عبد الحفيظ بعد فوز الأهلي على إنبي في الدوري المصري؟

كما صعد الوداد المغربي إلي المباراة النهائية بعد تخطي عقبة صن داونز بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مستفيدًا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الديار.

– موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحل الوداد ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، يوم الرابع من شهر يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا.

على أن تقام مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، يوم 11 من شهر يونيو المقبل، على مركب محمد الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى