اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى فى صحافة اليوم:صفقة كولر الكبرى تقترب ورمضان صبحى يعود للصورة بعد تصفقة بيراميدز وتريزيجيه على ابواب الاهلى

الاهلى فى صحافة اليوم نرصد فيه خدمة ما نشر عن الاهلى فى الصحافة المصرية

 

 

الاهرام

كولر يُجرى تغييرات على تشكيل الأهلى استعداداً لمواجهة صن داونز
ينوي السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلى إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق الأحمر في مباراة الغد ضد صن داونز في لقاء الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا عن التشكيل الذي خاض به مباراته الأخيرة أسوان في الدوري المصري والتي فاز بها بثلاثة أهداف دون رد.

ومن المقرر أن يعود التونسى على معلول لقيادة الجبهة اليسرى للمارد الأحمر بدلا من محمد أشرف الذى شارك في مباراة أسوان ويعود محمد هانى لقيادة الجبهة اليمنى بدلا من خالد عبد الفتاح ويعود حمدى فتحى للظهور في وسط الملعب بعد منحه راحة في مباراة أسوان.

ويتشاور كولر مع معاونيه لاختيار الطريقة المثالية التي سيلعب بها أمام بطل جنوب أفريقيا، بما يتناسب مع أسلوب لعب المنافس وطريقة لعبه، والتي ستمكنه من تحقيق أهدافه التي سيدخل بها المباراة من أجل تحقيق الفوز والعودة للمنافسة على بطاقة الصعود للدور ربع النهائي للبطولة التي يتطلع للتتويج بلقبها للمرة الحادية عشرة في تاريخه

ومنذ تنظيم بطولة دوري أبطال أفريقيا بنظام المجموعات عام1997، وصل الأهلي لدوري المجموعات للمرة العشرين فى تاريخه خلال 27 نسخة أقيمت بنظام المجموعات، وحقق الأهلي الفوز بكأس البطولة عشر مرات، ويحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها، يليه كل من نادى مازيمبي ونادي الزمالك برصيد خمسة ألقاب لكل منهما.

ويتصدر صن دوانز الجنوب أفريقى ترتيب مجموعة الاهلى برصيد 6 نقاط جمعها بالفوز في الجولتين السابقتين فيما يحل الهلال السودانى ثانياً برصيد 3 نقاط ويأتي المارد الأحمر والقطن الكاميرونى في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

الجمهورية
كولر يُشيد بـ القندوسي بعد ظهوره الرسمي مع الأهلى ..اعرف التفاصيل

نال الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي إشادة الجهاز الفني للفريق رغم مشاركته لعدة دقائق مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية منذ إنضمامه للنادي في يناير الماضي قادماً من وفاق سطيف الجزائري لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

وشارك القندوسي بديلاً مع الأهلي في مباراتي الهلال السوداني بدوري الأبطال وأسوان بالدوري.

وأشاد السويسري بمستوى القندوسي خلال الدقائق القليلة التي شارك فيها وأظهر خلالها بعضاً من قدراته الفنية العالية ، وطالبه المدرب السويسري بمواصلة العمل والاجتهاد حتى يجد لنفسه مكاناً مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

على صعيد متصل ، استقر الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر على عودة التونسى على معلول الظهير الايسر للفريق للتشكيلة الأساسية في باراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وغاب على معلول عن المشاركة مع الاهلى في مباراة أسوان بالدوري المصري بفرمان من كولر لمنحه فرصة للراحة بعد مشاركته مع المارد الأحمر في كل المباريات السابقة وشارك الصاعد محمد أشرف مع الفريق بدلا منه.

ويتصدر صن داونز الجنوب أفريقى ترتيب مجموعة الاهلى برصيد 6 نقاط جمعها بالفوز في الجولتين السابقتين فيما يحل الهلال السودانى ثانياً برصيد 3 نقاط ويأتي المارد الأحمر والقطن الكاميرونى في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

حقق فريق الاهلى فوزاً على نظيره أسوان بثلاثة أهداف دون رد والتي أقيمت عصر الثلاثاء بالجولة التاسعة عشرة للمسابقة ، سجل ثلاثية المارد الأحمر كهربا وأحمد عبد القادر ومجدى أفشة

الاخبار

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه وضم صفقة القرن
تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على سبيل الإعارة، في ظل احتياج السويسري مارسيل كولر، إلى مركز الجناح الأيسر، وضخ دماء جديد داخل القلعة الحمراء.

وأكدت التقارير الصحفية، أن مسؤولو النادي الأهلي، حصولوا على موافقة مارسيل كولر، من أجل ضم تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بجانب صفقة القرن ومهاجم الفريق الجديد، حيث يرغب كولر في ضم أحد المهاجمين الإفارقة داخل القارة الأوروبية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت داخل الصحف والمواقع الإخبارية، والانباء التي ترددت بشأن دخول مسؤولو القلعة الحمراء، في مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه، وضمه إلى الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمود حسن تريزيجيه لاعب كبير، وواحد من أبناء النادي الأهلي، ولكن لم ندخل في مفاوضات معه خلال تلك الفترة، للتعاقد معه، والتواجد برفقه اللاعبين بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وتابع: “مسؤولو الأهلي، انهى المفاوضات مع أحد المهاجمين الأجانب، داخل القارة الأوروبية، وتم الاستقرار على اسم المهاجم الجديد، ولكن تريزيجيه خلال الحسابات، واللاعب لن يعود إلى القاهرة في الوقت الحالي، في ظل تألقه في أوروبا والدوري التركي”.استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة؛ ‏استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي التي تقام مساء السبت المقبل على استاد السلام ‏ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث ‏عن الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.
وبدأ الفريق استعداده اليوم لمباراة صن داونز بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني ‏اللاعبين أمس بعد العودة من أسوان والتي سبقها السفر إلى السودان وخوض مباراة الهلال ‏السوداني في دور المجموعات.
وكان الأهلي قد حقق فوزًا مهمًا على حساب أسوان، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي ‏جمعت الفريقين عصر الثلاثاء الماضي على استاد أسوان، ضمن منافسات الأسبوع الـ 19 ‏من بطولة الدوري الممتاز.‏

الاتحاد الإفريقي يصدم الهلال السوداني بشأن مباراته أمام الأهلي.. ماذا حدث؟

تقدم مسؤولو نادي الهلال السوداني، بطلب عجيب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن مواجهاتهم أمام الأهلي، خلال الفترة المقبلة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لاسيما أن الفريق الأحمر، مازال أمامه لقاء أمام الفريق السوداني، في الجولة الأخيرة، ضمن منافسات دوري الأبطال، لاسيما أن تلك المواجهة ستحدد من سيصعد من المجموعة.

وطلب مسؤولو نادي الهلال السوداني، بنقل مباراتهم أمام الأهلي، إلى أرض محايدة خلال المواجهة الأخيرة، حيث يرغب مسؤولو الفريق السوداني، في نقل المواجهة، على حسب ما نشرته العديد من التقارير والصحف في السودان، بجانب الانباء الإعلامية التي ترددت خلال الساعات الأخيرة.

وعلم الاخبار أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يرفض طلب مسؤولو الهلال السوداني، بشأن نقل مباراتهم أمام الأهلي، خارج القاهرة، بجانب أنه تم تبلغ النادي السوداني، بعقوبة من كاف، بسبب ما قام به النادي خلال مواجهة الفريق الأحمر في السودان، والتعدي على لاعبي الأهلي، بجانب توجيه السباب إلى الفريق الأحمر.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من نظيره الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده اليوم لمباراة صن داونز بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني ‏اللاعبين أمس بعد العودة من أسوان والتي سبقها السفر إلى السودان وخوض مباراة الهلال ‏السوداني في دور المجموعات.

اليوم السابع 

بعد الاستقرار على تصفية بيراميدز.. هل يعود رمضان صبحي لحسابات الأهلي؟
تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية والإعلامية، التي أشارت إلى رغبة مسؤولو نادي بيراميدز، في تصفية النادي، وبيعه لبعض المستثمرين خلال الفترة الحالية، في ظل فشل الفريق السماوي في الحصول على بطولات خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أن الفريق خاض العديد من المسابقات ولم ينجح في الحصول على أي لقب.

وأكدت التقارير الصحفية، أن سالم الشامسي، ملك نادي بيراميدز، يرغب في بيع النادي، وتصفية النادي، وبيع اللاعبين، بسبب العقود العالية لبعض اللاعبين، دون وجود أي مردود أو بيع بعض اللاعبين، بسبب الخسائر، حيث ربطت التقارير عودة رمضان صبحي، لاعب الفريق السماوي، من جديد إلى القلعة الحمراء، في ظل تدخل بعض الوسطاء بين اللاعب ومحمود الخطيب، للعودة من جديد إلى الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت، خلال الساعات الأخيرة، بشأن عودة رمضان صبحي، من جديد إلى القلعة الحمراء، وتدخل العديد من الوسطاء، بسبب رغبة اللاعب في التواجد من جديد بقميص الفريق الأحمر، على حسب ما نشرته العديد من التقارير الصحفية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، ورمضان صبحي، لن يعود من جديد إلى الفريق الأحمر، وتدخل العديد من الوسطاء من أجل عودته ولكن الخطيب رفض بشده عودة اللاعب من جديد إلى القلعة الحمراء، بسبب ما قم به اللاعب في وقت سابق.

وتابع: “نمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ولسنا في حاجة إلى رمضان صبحي، ومارسيل كولر لا يحتاج إلى اللاعب، كما تردد في الساعات الماضية، وعودته مرفوضة بشكل كامل داخل القلعة الحمراء”.
ومن جانبه، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة إسكو كارا التوجولي، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء يوم الأحد المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يرغب الفريق السماوي في حصد أول ثلاث نقاط له، لاسيما أنه خاض مباراتين أمام الجيش الملكي وفيوتشر وتعادل في اللقاءين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى