السلايدرالكره المصرية

قرار مفاجئ من الزمالك بشان احمد السيد زيزو بعد ايقاف القيد والاهلى فى الصورة

قرار فيفا ضد القلعة البيضاء، بشأن سرعة الدفع أو إيقاف القيد، ليجبر نادي الزمالك على خطوة التراجع عن ضم بعض الصفقات الكبرى في انتقالات الصيف مثل رمضان صبحي من بيراميدز في ظل رغبة الجماهير البيضاء في ضمه واطلاق البعض عليه لقب صفقة القرن.

 

-الصفقات القوية تذهب إلى الأهلي حيث حاول نادي الزمالك في الفترة الماضية فتح باب المفاوضات مع بعض الصفقات مثل محمد إسماعيل ومصطفى العش ثنائي خط دفاع فريق زد، أو التفاوض مع محمد شريف حال رحيله من الخليج السعودي، ولكن من المؤكد أن تكون جميع الصفقات القوية من نصيب النادي الأهلي في ظل وجود أزمة قيد في القلعة البيضاء.

 

 

قد يترتب على أزمة القيد وجود مشكلة داخلية بالفريق تتمثل في تأخر حصول اللاعبين على المستحقات المالية من أجل توفير دفع مالية لدفعها إلى بوطيب وباتشكيو من أجل إنهاء الملف الشائك، وهو ما قد يترتب عليه تراجع النتائج وتحديدا على المستوى المحلي في الفترة المقبلة.

بيع أحمد سيد زيزو

من المؤكد أن يعيد مجلس إدارة نادي الزمالك التفكير في خطوة بيع أحمد سيد زيزو في الفترة المقبلة من أجل انهاء الأزمة التي تسبب بها العشوائي مرتضى منصور، ومحاولة انهاء القضايا مع الاتحاد الدولي، وكان جناح الفريق الأبيض قد تلقى عروضاً في بداية الموسم بقيمة 6 ملايين دولار من الشباب السعودي ولكن تمسك الفريق بخطوة بقاء اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!