اخبار الاهلىالسلايدر

كهربا ورد فعل مثير بعد انباء تعاقد الاهلى مع موديست الخطير

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، ومقربة من محمود كهربا لاعب وسط الفريق الكروي الأول للأهلي، عن رد الفعل النهائي والقوي للاعب بشأن انضمام نجم بروسيا دورتموند الجديد إلى صفوف النادي الأهلي.
وأضاف المصدر، أن محمود كهربا لاعب وسط الفريق، ينوي أن يخاطب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء من أجل أن يعتمد عليه في مركز الجناح، وهو المكان المفضل لدى اللاعب.

وكان محمود كهربا، يخوض المباريات في فترة سابقة في هذا المركز، خاصة في الفترة التي لعب فيها بصفوف نادي الزمالك ومنتخب مصر الكروي الأول.
ويستهدف لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى الآلية المتميزة، والتواجد بشكل فعال ومتميز في كافة المحافل وعلى كافة الأصعدة، وأن يمتلك الحرية الهجومية في مركزه المفضل من أجل التألق والإجادة في كل الأوقات.

الموسم الجديد سوف يشهد العديد من التعديلات الفنية من جانب المدير الفني للقلعة الحمراء، والذي يسعى أن يكون موسم مميز على نفس قدر الموسم الماضي في حصد كل البطولات بدون توقف أو هواده.
واقترب النادي الأهلي من الحصول على أنطوني موديست لاعب بروسيا دورتموند الألماني، والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من التواجد في النادي الأهلي بمقابل مادي يصل إلى مليون و700 ألف دولار.

 

 

ورغم كبر سن اللاعب ووصوله إلى مشارف الـ35 عاماً، إلا أن كولر يرى فيه الإمكانيات التي كان يتطلع إليها، من حيث القوة البدنية والأداء الفني القوي داخل الصندوق، فضلاً عن تحويل أنصاف الفرص إلى فرص كاملة ومحققة في الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!