اخبار الاهلىالسلايدر

شاهد اغرب ما قال مدرب الهلال عن الخسارة من الاهلى وماذا قال عن عقرب الحلم وما حدث امام صن داونز

كشف فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني عن حونه الشديد للخسارة فى مواجهة فريقه أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

علق فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني، على الخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.
ونجح الأهلي في التأهل لدور الثمانية في وصافة المجموعة، بينما احتل صدارة المجموعة صن دوانز الجنوب إفريقي ليودع البطولة كل من الهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وقال فلوران في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “اهنئ الأهلي وبالتوفيق في قادم المباريات في البطولة، بدأنا بطريقة سيئة للغاية، كنا ندافع فقط ولم نهاجم، حاولنا تسجيل هدف بعد تسجيل الأهلي الهدف الأول والثاني ولكن بعد الثالث المباراة حُسمت”.

وأضاف: “اتفقت مع اللاعبين على أن اللقاء بمثابة نهائي، لكن جماهير المنافس جعلوا لاعبي الهلال في حالة قلق ورهبة، وهذا سبب من أسباب الأداء السيء”.

وبسؤاله، ما هو سبب غياب ابو عشرين؟ أجاب: “نحن فريق واحد وكل لاعب قادر أن يقدم المساعدة للفريق، ومشاركة فوفانا لأنه يؤدي بشكل جيد وقدم مستوى جيدًا اليوم أمام الأهلي””.

وأتم: “كنا نستطيع أن نتأهل أمام صن داونز ولكن لم يحالفنا الحظ في ركلة الجزاء وأهدرناها، لدينا إحساس بالندم لأننا لم نتمكن من حسم مباراة صن داونز”.

نعم كنت احلم بالفوز وهو حلم معقد وعملت انا والاعبين كل ما نستطيع لكن انه الاهلى وكلنا يعلم من هو الاهلى

وقال إيبينجي في المؤتمر الصحفي: “أنا سعيد بوجودي في القاهرة للعب مباراة تاريخية أمام الأهلي، وسعيد أيضا باستقبال الأهلي المميز لنا”.

وأضاف “لم اكن خائفا من الحضور الجماهيري. وجود 50 ألف مشجع في استاد القاهرة أمر ممتع”.وتابع إيبينحي “سعيد بهذه الأجواء وكنت أتمنى أيضا أن يستمتع اللاعبين بالحضور الجماهيري نعم كنت اتمنى الفوز لكنى كنت اعلم ان الامر صعب انه الاهلى وارشحه للفوز بالبطولة وما حدث للاهلى امام صن دونز كبوة وسيبقى الاهلى كبير افريقيا واهنئه على الصعود واتمنى له التوفيق وللاعب رقم 7 المرعب

واختتم “كان هدفنا التأهل وتحقيق الفوز أمام امام الاهلى لكن ارادة الله اكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn