اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يستقر على بديل محمود متولى ويطيح بخمسة لاعبين من السوبر الافريقي امام اتحاد العاصمة

قرر السويسري مارسيل كولر المدرب الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفع أسماء عدة لاعبين من قائمة مباراة السوبر الإفريقي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.
ويخوض النادي الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري، على الأراضي السعودية وذلك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.
وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن كولر قرر رفع كل من رامي ربيعة وكريم الدبيس وكريم نيدفيد وإمام عاشور وأكرم توفيق من قائمة السوبر الإفريقي.

 

وأشار المصدر أن كولر وضع تلك الأسماء تحت التقييم الفني والبدني قبل السفر إلي السعودية يوم 12 سبتمبر الحالي، خاصة وأن الأهلي يحق له التعديل على القائمة حتي يوم 13 من الشهر ذاته.
وأوضح المصدر أنه من الممكن قيد رامي ربيعة في القائمة الخاصة بالمباراة، خاصةً بعد إصابة محمود متولي في العضلة الخلفية خلال الساعات الماضية وغموض موقفه من المشاركة في السوبر الإفريقي.
وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا اليوم الثلاثاء على نظيره خامس الدوري السلوفيني بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار استعدادت المارد الأحمر للموسم الجديد.

 

 

وأحرز أهداف اللقاء محمود عبد المنعم كهربا وأحمد زعلوك وصلاح محسن على الترتيب.
ملامح قائمة الأهلي لخوض السوبر الإفريقي
محمد الشناوي و مصطفي شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم و محمود متولي و محمد عبد المنعم و رامي ربيعة و علي معلول و كوكا (كريم الدبيس) و اليو ديانج
و مروان عطية و افشة وحسين الشحات و رضا سليم وبيرسي تاو و احمد عبد القادر و طاهر محمد طاهر و كهربا وكريم نيدفيد وصلاح محسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى