كبار كتاب الاهلى

خالد بيومى:صفقة القرن على ابواب الاهلى وامير توفيق يقترب من حسم صفقة الداهية الافريقي فى اضخم صفقات الموسم

أعلنت وسائل إعلام خارجية أن النادي الأهلي رفع المقابل المادي لضم عملاق إفريقيا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة إلى 3 ملايين دولار، وذلك في إطار بحث الفريق دعم اللاعبين والجهاز الفني.

 

ووفقاً لصحيفة “aksam” التركية، فإن النادي الأهلي يدرس التجهيز لضم مهاجم جديد بقيمة 3 ملايين دولار، وهي القيمة التي ينوي تقديمها إلى المتألق الكونغولي جاكسون موليكا، نجم بشكتاش التركي.

وقال الناقد الرياضى خالد بيومى  أن النادي الأهلي يتمسك بضم اللاعب بتوصية من المدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي يرى في اللاعب الجانب المضيء للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.
وشددت الصحيفة على أن موليكا خرج بشكل شبه رسمي من قطار الاعتماد الرسمي من جانب المدير الفني الحالي للفريق على خدماته، وأنه بصدد انتظار بيعه لحين الحصول على لاعب آخر أقوى منه.

 

يأتي ذلك في ظل رغبة موليكا التواجد في النادي الأهلي، وتمسكه بالاستمرار في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يمتلك كل الآليات التي تجعله يحقق كل الدعائم المميزة التي يتمسك بها اللاعبين.
وقام الفريق الأحمر بالحصول على لاعبين من العيار الثقيل بالاتفاق الشفهي قبل أن يتم التعاقد رسمياً معهم، ويدرس بشكل نهائي أن يكون موليكا هو اللاعب الأساسي الذي يجب أن ينضم إلى الفريق الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى