السلايدرالكره المصرية

أوسوريو:اريد تدريب وضم نجم الاهلى باى ثمن والصفقات او الرحيل عن الزمالك

قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لادارة الزمالك انه يحتاج الى 8صفقات على الاقل لدعم الفريق فى الموسمك القادم او الرحيل عن الفريق

مشيرا الى انه يحتاج مهاجم قوى مثل محمد شريف لاعب الاهلى الذى يتردد انه سيرحل عن الفريق وقال لو رحل عن الاهلى فاريده فورا بالزمالك وبلا اى تردد ودخلت أزمة محمد شريف مهاجم النادي الأهلي منعطفًا جديدًا عقب تحفظ مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب على تجديد عقد اللاعب في قادم الأيام.

 

 

يأتي ذلك فى ظل تراجع مستوى أداء محمد شريف مهاجم النادي الأهلي وإعتماد السويسري مارسيل كولر على الثنائي بيرسي تاو ومحمود عبدالمنعم كهربا فى خط هجوم المارد الأحمر وتألقهما محليا وإفريقيا.

فيما يمتلك محمد شريف مهاجم النادي الأهلي العديد من العروض المحلية والخليجية حال عدم تجديد عقد اللاعب خلال الفترة القادمة.

صدى البلد يستعرض أزمة تجديد محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ودخول نادي الزمالك على خط المفاوضات.

كشف الإعلامي محمد فاروق عن مصير محمد شريف مهاجم النادي الأهلي وموقفه من التجديد للقلعة الحمراء .

وقال فاروق عبر برنامجه “البريمو” على قناة “TeN” : إدارة النادي الأهلي ترغب فى عدم تجديد عقد محمد شريف الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، فى حال استمر تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة .

وتابع: “لا يمانع الأهلى رحيل محمد شريف فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى حال وصل عرض قوى، خاصة أن اللاعب يحق له التوقيع لأى فريق فى يناير 2024”.

تلقى محمد شريف، مهاجم النادى الأهلى، عرضًا مغريًا من منافس فريقه نادى الزمالك، للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفى الحالى.

لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى محمد شريف تلقى عرضًا من الزمالك بقيمة 17 مليون جنيه سنويًّا، إلا أن مهاجم الأهلي رفض فكرة اللعب بعد الخروج من أسوار التتش داخل الدورى المصرى.

وينتهي عقد محمد شريف مع النادي الأهلى بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأى نادٍ في شهر يناير المقبل.

نادي الزمالك فتح خطوط التفاوض من جديد مع محمد شريف لاعب النادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي وقدم عرضا خرافيا للحصول على خدمات اللاعب. نادي الزمالك قدم عرضا بقيمة 17 مليون جنيه في الموسم الواحد لـ محمد شريف لاعب النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة وأن اللاعب قاب قوسين من الرحيل عن جدران النادي.

ويقود مسئول بارز مفاوضات الزمالك بقوة مع محمد شريف لاعب النادي الأهلي وذلك رغم رفض الأخير هذه الفكرة من قبل.

 

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في مسابقة كأس مصر.

وشهدت الجلسة الحديث عن أهمية المواجهة المقبلة في بطولة كأس مصر أمام فاركو، و شرح المدير الفني بعض الأفكار المراد تنفيذها خلال المران الجماعي للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!