اخبار الاهلىكبار كتاب الاهلى

وليد صلاح الدين:كولر يستطيع فعلها والاهلى امام القطن الكاميرونى شكل اخر

انتقد وليد صلاح الدين نجم وقائد النادي الأهلي السابق، الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر في ظل تراجع النتائج بشكل كبير.
وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأهلي ظهر أمام فريق الداخلية بمستوى فني ضعيف وغير مقبول، وتعتبرهذه المواجهة هي الأسوأ للفريق في الموسم الحالي”.

 

 

وأضاف “اتعجب بشدة من تكرار الأخطاء الفنية من جانب مارسيل كولر خلال المواجهات الآخيرة، حيث لدى السويسري بعض الثغرات في التعامل من على الخط”.

وتابع “الأهلي لديه أزمة تتمثل في عدم قتل اللقاء بعد التقدم في النتيجة وذلك حدث أمام صن داونز ثم أمام الداخلية”.

وزاد “لماذا لم يتحرك مارسيل كولر على الخط ليطلب من أليو ديانج وحمدي فتحي الثبات في وسط الملعب، ويمنح تعليمات للجناحين بعدم التقدم”.
وواصل “لماذا لم يمنح تعلميات بضرورة تنظيم خط الدفاع وعدم فتح الخطوط للحفاظ على هدف محمود كهربا، خاصة أن من الطبيعي أن يتحرر فريق الداخلية إلى النواحي الهجومية بعد التأخر بهدف”.

 

واختتم “مارسيل كولر يجب أن يعيد النظر في بعض الأخطاء الفنية داخل صفوف الفريق الأحمر، خاصة أن فريق الداخلية كاد أن يعاقب الأهلي ويحصل على النقاط الـ3 قبل نهاية اللقاء”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة القطن الكاميروني والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn