اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

كولر يواجه المجهول امام الزمالك وشيكابالا حديث مصر

اقترب نجم جديد من نجوم النادي الأهلي الأساسيين من الغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر إنطلاقها مساء غد الإثنين في السابعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب.
وضربت الإصابة في أوتار الركبة أحمد نبيل “كوكا” اللاعب الأساسي الذي كان من المقرر أن يكون البديل الأنسب لمروان عطية الذي يغيب عن المواجهة بنسبة كبيرة حتى الآن، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة.

 

 

وواجه النادي الأهلي نظيره زد يوم الخميس الماضي في مباراة الدوري العام، والتي فاز بها بشق الأنفس بعد أداء بدني قوي بهدف دون رد لوسام أبو علي في اللحظات الحاسمة والأخيرة للمباراة.
ويجري كوكا العديد من الآشعات التي أكدت أنه مصاب في أوتار الركبة، ومازال يحتاج إلى وقت من أجل التعافي، وأن مشاركته في مباراة الإثنين المقبل غير مضمونة بالمرة.

وفى نفس السياق يسعى محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك، إلى اتخاذ العديد من القرارات الغريبة قبل مواجهات القمة أمام النادي الأهلي، سواء في الدوري العام أو في بطولة الكأس أو في أي مواجهات بين القطبين.
ونقل “شيكابالا” إلى لاعبي نادي الزمالك، حالة كبرى من الحماس قبل مواجهة الأهلي غداً في بطولة الدوري العام في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة، حيث يتطلع إلى أن يكون الفريق متفوقاً على الأهلي بعدما استطاع الأهلي أن يطيح بالأبيض في عدة مناسبات.

وشدد شيكابالا على لاعبي الزمالك، بضرورة استعادة روح الفريق السابقة، من أجل السيطرة على مجريات المباراة، رغم أن هذه الروح السابقة لم تكن مؤثرة في أي من المباريات أمام الأهلي، ورغم ذلك يسعى شيكابالا أن يتذكر المباريات التي فاز فيها الأبيض على الأحمر فوجدها بعيدة للغاية.
شيكابالا الذي يحفز لاعبي الزمالك الصغار والجدد، من أجل النهوض والفوز والسيطرة على مجريات الأمور أمام النادي الأهلي لم يفز في إجمالي مباريات القمة التي خاضها أمام الفريق الأحمر وعددها 29 مباراة سوى 3 مباريات فقط!

ومن عجائب القدر أن قائد الزمالك الذي كان يوما ما أقرب لارتداء القميص الأحمر، يضع في رأسه عدة اعتبارات من أجل محاولة الفوز على الفريق الخصم، تعادل مع النادي الأهلي في 9 مباريات من إجمالي المباريات التي خاضها في القمة.
يأتي ذلك في الوقت الذي لعب فيه النادي الأهلي أمام الزمالك في عدم وجوده أثناء تجربته الاحترافية في البرتغال وغيرها، وفي المناسبات الأخرى التي لم يشارك فيها اللاعب بسبب عدم جاهزيته البدنية، وأوقات الاضطراب الأخرى التي كان عليها في عدة مواقف سابقة.

 

وعلى صعيد الخسارة فقد خسر شيكابالا في 17 قمة واجهها أمام النادي الأهلي، وهو الأمر المثير للشفقة، خاصة أن قائد الزمالك يسعى إلى تحفيز اللاعبين بكل قوة، لاستعادة الأمجاد المفقودة التي مازالت حتى الآن مفقودة ولم يتم العثور عليها!
ولا يركز شيكابالا الذي ينصح اللاعبين في المباراة فنياً، على قدر التركيز مع الجماهير الذين دائماً يسعى إلى إثارتهم في كل المباريات السابقة، حيث يتطلع دائماً إلى الحصول على “اللقطة” بشكل سلبي للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!