اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير:الاهلى ينافس الزمالك على صفقة الموسم ويتخذ قرار مثير بشان ضم الساحر

كشف الاعلامى احمد شوبير ان قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك دخلا فى منافسة شرسة واديا رغبتهما في التعاقد مع نجم فيوتشر في فترة الإنتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق.

وقال شوبير تواصل الزمالك مع مسئولو فيوتشر من أجل معرفة موقفهم من التعاقد مع النجم محمد رضا بوبو نجم خط وسط الفريق في الميركاتو الصيفي.

مشيرا الى ان الزمالك ابلغ نادي فيوتشر برغبتهم في إنهاء التعاقد مع محمد رضا بوبو بأقرب وقت ممكن قبل حسم تعاقد الأهلي معه.

وتمكن محمد رضا بوبو من جذب انتباه العديد من الأندية للتعاقد معه في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعد تألقه رفقة فريق فيوتشر في الموسم الاخير .

وأكدت مصادر عديدة أن الأهلي كان قريب من حسم تعاقده مع بوبو في الأيام الأخيرة ولكن المفاوضات توقفت بسبب المطالب المادية لـ فيوتشر وان الاعب يفضل الاهلى.

وكشف شوبير عن تراجع مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن استكمال المفاوضات مع أحد نجوم فريق سانتوس البرازيلي، لعدة أسباب.

وأرجع مسئولو الأهلي هذا القرار بسبب مُغالاة النادي البرازيلي في الإستغناء عن اللاعب حيث طلبوا الحصول على 7 مليون دولار في البداية ثم وافقوا على تخفيض المبلغ لـ6 مليون دولار.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!